0

كشفت شركة Psyonix اليوم عن تحديث جديد للعبة Rocket League سيحمل اسم Dropshot وسيقدم لنا طور نمط لعب جديد مختلف أن أنماط اللعبة المختلفة والمزيد من الأمور الأخرى.

نمط اللعب الجديد Dropshot سيأخذنا إلى ملعب جديد بإسم Core 707 ولن يحتوي على أي مرمى بل ستكون أرضية المعلب هي المرمى ويجب عليك صنع ثغرات فيها عن طريق ضرب كرة مرتين المرة الأولى تشقق الأرضية المقسمة إلى لوحات والثانية تكسرها وبالتالي ستفتح ثغرة ويجب عليك أدخال الكرة بها لأحراز هدف .

وهذا النمط سيكون له كرة مختلفة عن كرة اللعبة الأصلية وستكون كرة كهربائية وستؤثر في مجرى اللعب كثيراً بسبب أن لديها ثلاث قوات مختلفة الأولى وهي الأضعف وستشقق لوحة واحدة أما الثانية والثالثة قد تشقق أو تكسر ما بين 7 إلى 19 لوحة ولجعل الكرة أقوى يجب عليك أبقائها في الهواء دون لم الأرض لأكبر فترة ممكنة وبهذا تزيد فرصتك في تكسير معلب الخصم وأحراز هدف ويمكنك لعب هذا النمط في كل قوائم اللعب .

وسيقدم لنا المزيد من الأمور منها سيارة جديد بإسم ENDO وهي متوفرة حصرياً في صندوق Turbo الجديد الذي سيحتوي على الكثير من التعديلات والأمور الأخرى الرائعة ، بالإضافة إلى تغيير أشكال مستويات اللعبة وتقديم عجل هدية من اللعبة على شكل مستواك بها .

وأخيراً الشركة أهتمت بآراء اللاعبين حيث أن أضافة كم كان معك Boost أو قوى نمط الـRumble أثناء مشاهدة المباراة وأضافة الشركة أيضاً قائمة وصول سريع لـRocket League Championship Series في حال بدأ البطولة وأنت تلعب اللعبة سيصلك أشعار بأن البطولة قد بدأت وهي الآن في بث مباشر .

التحديث سيصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 22 مارس المقبل ، أترككم مع العرض وبع الصور مشاهدة طيبة 😀 .

العرض





الصور

سيارة ENDO

صورة من ملعب Core 707

صندوق Turbo


محتويات صندوق Turbo بالإضافة لسيارة ENDO

العجلات المجانية

أشكال المستويات الجديدة

إرسال تعليق

 
Top