0

انتهى شهر فبراير وبدأ شهر مارس أو إذا صح التعبير شهر جهاز Nintendo Switch وألعابه ، #العاب_شهر مارس لنبدأ .



1- لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild


اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرات من تطوير ونشر شركة نينتندو ، تتميز اللعبة بأن يكون شخصية لينك (بطل اللعبة) يسير في العالم المفتوح ، بخلاف الأجزاء السابقة للسلسلة زيلدا ، حيث يتمكن لينك لدخول وخروج الغابات والأجواء الريفية ، وحيث يتمكن من تسلق الجبال وقطع الأشجار وحرق الأعشاب بكل حرية ، وتركيزه على قتل الخصوم من المتوحشين بطريقة سحرية جاذبة . اللعبة ستصدر لجهاز الـNintendo Switch يوم 3 مارس .




2- لعبة 1-2-Switch


اللعبة هي لعبة احتفال-حركة من تطوير نينتندو التي ستعتمد على التحديات وجهاً لوجه ضد أصدقائك وعلى سرعة الحركة أيضاً ، وستصدر لجهاز الـNintendo Switch يوم 3 مارس المقبل في تاريخ صدوره رسمياً .




3- لعبة Super Bomberman R


اللعبة هي لعبة أكس-ألغاز كلاسيكية من تطوير ونشر شكرة كونامي  اللعبة هي جزء جديد من اللعبة الكلاسيكية بومبرمان وها هي الأن بجزء جديد مع تحسينات على كل النواحي بنفس الأسلوب .

الهدف العام في السلسلة هو استكمال المستويات من خلال استراتيجية وضع القنابل من أجل قتل الأعداء وتدمير العقبات. حيث يمكن عند تفجر القنبلة أن تعمل على تفجير قنابل أخرى بالاضافة إلى قتل أو جرح الأعداء والقضاء على العقبات ، ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا أن تقتل أو تؤذي اللاعب ، بينما يؤدي تفجير البوابة إلى خروج اعداء جدد .

اللعبة حصرية لجهاز الـNintendo Switch وستصدر يوم 3 مارس المقبل.




4- لعبة Just Dance 2017


اللعبة هي لعبة رقص وغناء من نشر وتطوير يوبي سوفت وهي صادرة على الجيل الحالي والحاسب الشخصي وستصدر لجهاز الـNintendo Switch وستصدر يوم 3 مارس المقبل .




5- لعبة I Am Setsuna


اللعبة هي لعبة تبادل أطوار يابانية من تطوير شركة Tokyo RPG Factory ونشر شركة سكوير إنكس قصة اللعبة ستدور في بلاد الشتاء الدائم وستعيد تصميم الألعاب من زمن 1990 مع نظام الوقت الحقيقي لكلا الطرفين ، اللعبة ستصدر لجهاز الـNintendo Switch يوم 3 مارس المقبل .




6- لعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر ، اللعبة هي لعبة تصويب تكتيكي من منظور الشخص الثالث من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت وهي من أكبر العاب العالم المفتوح التي قامت بنشرها شركة يوبي سوفت حيث تحتوي على الغابات والصحاري والجبال بالإضافة إلى أن اللعبة معرب ( قوائم وحوارات ) .

سوف تقع أحداث القصة في دولة بوليفيا حيث هناك أكبر مورد للمخدرات مثل الكوكايين في العالم ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 7 مارس المقبل .




7- لعبة Nier: Automata


اللعبة هي لعبة أكشن-تبادل أطوار من تطوير شركة Platinum Games ونشر شركة سكوير إنكس وستدور أحداث اللعبة في المستقبل حيث أن هناك مجموعة من الفضائيين هاجموا الأرض وقد هرب البشر إلى الفضاء الخارجي ولكنهم لم يتخلوا عنها فقاموا بعمل جيش من الآليين ومن هنا يبدأ الصارع لإستعادة الأرض .

اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي يوم 10 مارس المقبل والبلايستيشن 4 يوم 7 مارس المقبل .




8- لعبة Star Trek: Bridge Crew


اللعبة هي لعبة واقع إفتراضي من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت والتي ستكون فيها بغرفة التحكم في سفينة Starfleet وتلعبون كعضو من Federation. إنضم إلى فريقك وتولى قيادة مركبات U.S.S. Aegis الجديدة لتستكشف منطقة غير مخططات من المجرات: Trench.

اللعبة ستصدر لمنصات الواقع الإفتراضي الأساسية (PSVR, Rift, Vive) يوم 14 مارس المقبل .




9- لعبة Mass Effect Andromeda


هي واحدة من أكثر الألعاب أنتظاراً لهذه السنة وهي من لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير شركة BioWare ونشر شركة EA ، 

اللعبة ستدور أحداثها في مجرة أندروميدا ( أو مجرة المرأة باللغة العربية ) والتي تبعد عن مجرتنا الأم درب التبانة 2537000 سنة ضوئية وبسبب حكم الـ Pathfinder أدى ذلك لبحث البشر عن منزل جديد لهم في منطقة غير مكتشفة بعد ولا يصلها الفضائيون وينتقلون لمجرة أندروميدا لإستكشافها وأكتشاف عوالم غربية حية ويؤدي هذا لإنتقال البشر لهذه المجرة .

وعليك أن تكون قادراً على ترقية وتخصيص تجربة اللعب الخاص بك مع نظام تطور عميق ومرن، وقيادة الفرقة الخاصة بك للقتال باستخدام أسلحة متطورة وقدرات خاصة ، وبعض الحيل الجديدة الأخرى .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 21 مارس المقبل .




10- لعبة MLB The Show 17


ونختتم هذا الشهر مع اللعبة الرياضية الوحيدة فيه و اللعبة هي لعبة رياضية تتمحور حول رياضة كرة المضرب وهي من تطوير استوديو SIE San Diego ونشر شركة سوني ، اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 وستصدر يوم 28 مارس المقبل .


وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر مارس 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top