0

كشفت شركة Bungie قبل قليل عن عرض الكشف الرسمي عن لعبة Destiny 2 وعن البيتا الخاصة بها والآن كشفت عن نسخ اللعبة التي ستكون متوفرة لشراء وهم :

  • النسخة العادية : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة فقط .
  • نسخة الـDIGITAL DELUXE : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وتوسعتين ومهمات جديدة في طور القصة وأنشطة تعاونية ومباريات تنافسية بالإضافة ترسانة متنوعة من الأسلحة والدروع العتاد الجديد .
  • نسخة الـLIMITED EDITION : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وتوسعتين ومهمات جديدة في طور القصة وأنشطة تعاونية ومباريات تنافسية بالإضافة ترسانة متنوعة من الأسلحة والدروع العتاد الجديد وغلاف حديدي وكتاب يحتوي على أسرار اللعبة والصور ومحتويات إضافية وهي السيف الأسطوري واللاعب الأسطوري إيموت وكابال، إمبراطورية، ثيمد، إمبلم .
  • نسخة الـCOLLECTOR'S EDITION: هذه النسخة ستحتوي على كل ما تم ذكره في النسخ السابقة بالإضافة إلى حقيبة الـFrontier متعددة الإستخدامات ولابتوب 2 في 1 مع حافظة ولوح طاقة شمسية لشحن أو الإنارة وباراكورد وبطانية شمسية .
  • التذكرة الموسمية : ستحتوي التذكرة الموسمية على توسعتين ومهمات جديدة في طور القصة وأنشطة تعاونية ومباريات تنافسية بالإضافة ترسانة متنوعة من الأسلحة والدروع العتاد الجديد .
  • التذكرة الموسمية + اللعبة فقط .



اللعبة ستصدر رسمياً يوم 8 سبتمبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ، أترككم مع العرض وبعض الصور مشاهدة طيبة 😀 .

العرض




الصور

غلاف نسخة الحاسب الشخصي

غلاف نسخة البلاي ستيشن 4

غلاف نسخة الإكس بوكس وان

غلاف نسخة الـDIGITAL DELUXE

التذكرة الموسمية + اللعبة

 التذكرة الموسمية

محتويات نسخة الـLIMITED EDITION

نسخة الـCOLLECTOR'S EDITION

نسخة الـCOLLECTOR'S EDITION

نسخة الـCOLLECTOR'S EDITION

إرسال تعليق

 
Top