0

كشفت شركة سوني قبل شهر تقريباً عن بيتا نظام نظام بلايستيشن 4 الجديد 4.50 واليوم تكشف عنه وعن ما سيقدمه لنا بشكل رسمي والذي يحمل اسم Sasuke .



دعم الأقراص الصلبة الخارجية 

في البداية إذا لم تتبقى مساحة كافية في القرص الصلب الخاصة بجهازك البلايستيشن 4 كان يجب عليك ترقية إلى مساحة أعلى عن طريق شراء قرص صلب جديد وكان هناك الكثير من الصعوبات مثل أنه يجب عليك نقل الملفات وتثبيت النظام...إلخ ، ولكن الآن بكل بساطة ستتمكن من إضافة قرص صلب خارجي .


وستصل المساحة الإضافية من الأقراص الصلبة الخارجية  حتى 8 تيرابايت والمزيد من المميزات التي ستجدها في النظام بخصوص هذه الميزة .



دعم الخلفيات المخصصة
التقطت صور من لعبة ما على جهاز البلايستيشن 4 الخاصة بك وأعجبتك يمكنك الآن وضعها كخلفية لنظام جهازك وجعله مميز بين أصدقائك بالإضافة للمميزات أخرى لصور التي توضع في الخلفية .



ويمكنك أيضاً تعديل الصور بإستخدام وضع الـharefactory لصنع خلفية النظام الخاصة بك .



تجديد قائمة الوصول السريع

في التحديث السابق كان هناك خطأ في قائمة الوصول السريع وتم إصلاحها بالإضافة إلى أن هذا الحديث سيجعل القائمة أكثر سهولة من قبل وعندما تفتح هذه القائمة ستغطي أقل مساحة ممكنة من الشاشة .


وستكون قادر على الوصول بسرعة كبيرة لأصدقائك على الانترنت وتجمعات اللعب ودعوات الأصدقاء وحتى الدخول في تجمعات للعب دون الإنتقال لتطبيقها المنفصل .



قائمة التنبيهات المبسطة

في التحديث السابق كانت تصلك تنبيهات كثيرة وكانت تكون في قوائم كثيرة يسار الشاشة ولكن الآن أصبحت كلها في مكان واحد وبشكل مبسط ويسهل الوصول إليها .



ويمكنك أيضاً تعديل هذه القائمة لإيقاف تنبيهات معينة أو تعديل الشكل التي تظهر به التنبيهات المنبثقة على الشاشة .



الرد المباشر على نشاطاتك الخاصة بشبكة بلايستيشن

في هذا التحديث ستتمكن من الرد المباشر على نشاطاتك الخاصة بشبكة بلايستيشن والتي تظهر لك في مجموعة متنوعة من الأماكن عبر وحدة التحكم ، وسترى أيضاً خيارات مثل إضافة نص أو لقطات أو صور متحركة .ويمكنك أيضاً وضع علامات على ألعاب أو مستخدمين أخرين لتأكد من أنه لن يفوتك شيء من مشاركاته .




وأخيراً إمكانية تشغيل نظارات الواقع الأفتراضي بلايستيشن VR على أقرص البلوراي ثلاثية الأبعاد

نعم إن كنت من محبي الأفلام ثلاثية الأبعاد وتمتلك نظارات الواقع الأفتراضي بلايستيشن VR مع هذا التحديث ستتمكن من مشاهدة هذه الأفلام من نظاراتك وعيش تجربة أفضل مع أفلامك المفضلة مع بعض الفشار .

هذه كل المميزات التي تم الكشف عنها رسمياً وأهمها وهناك المزيد لكتشفه أنت في هذا التحديث ، مع العلم أنه سيصدر في الأسابيع القليلة الماضية .

إرسال تعليق

 
Top