2

كشفت شركة WBGames اليوم وبشكل رسمي عن لعبة Middle-earth: Shadow of War والتي هي تتمة ( Sequel ) للعبة الأصلية Middle-earth: Shadow of Mordor الفائزة بأكثر من 50 جائزة لعام 2015 ، اللعبة الجديدة ستحمل معها نفس القصة الأصلية بالإضافة لعودة شخصيتي Talion و Celebrimbor .

قصة اللعبة الأصلية تقع أحداث اللعبة في الفترة الزمنية بين قصة الهوبيت وقصة سيد الخواتم . بطل القصة "تاليون" وهو حارس في مملكة " غوندور" مسؤول عن حماية البوابة السوداء لـ "موردور" يتم قتله مع عائلته على يد جيش سورون، ولكن يتم إحياء تاليون بقدرات تشبه الشبح ويذهب مباشرة إلى موردور للانتقام. حيث يلتقي بشخصية غولوم، ويكتشف أن لديهما الكثير من القواسم المشتركة، كما يكتشف تاليون أن الشبح الذي أعادة للحياة هو "كلبريمبور" أعظم سيد للحدادة وصانع الخواتم، الذي يسعى أيضا للانتقام من سورون.

وكشفت الشركة أيضاً عن النسخ الخاصة باللعبة وهم :

  • نسخة الـStandard Edition : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة فقط وإذا طلبتها مسبقاً ستحصل على Legendary Champions War Party وEpic Sword of Dominion .
  • نسخة الـSilver Edition : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وحزمة Slaughter Tribe Nemesis وحزمة Outlaw Tribe Nemesis ودرع حربي من الفضة داخل اللعبة وإذا طلبتها مسبقاً ستحصل على Legendary Champions War Party وEpic Sword of Dominion .
  • نسخة الـGold Edition : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وحزمة Slaughter Tribe Nemesis وحزمة Outlaw Tribe Nemesis ودرع حربي من الفضة داخل اللعبة وحزمتين إضافيتين للقصة The Blade of Galadriel وThe Desolation of Mordorوإذا طلبتها مسبقاً ستحصل على Legendary Champions War Party وEpic Sword of Dominion .
  • نسخة الـMITHRIL EDITION : هذه النسخة متوفرة بكمية محدودة وستحتوي على اللعبة  وحزمة Slaughter Tribe Nemesis وحزمة Outlaw Tribe Nemesis ودرع حربي من الفضة داخل اللعبة وحزمتين إضافيتين للقصة The Blade of Galadriel وThe Desolation of Mordor وتمثال بطول 15 سم لـTar-Goroth Balrog ضد Carnan Drake Statue ومجموعة حصرية من الصور وخاتم الرنين المغناطيسي وغلاف حديدي وموسيقى اللعبة كاملة وخريطة اللعبة من القماش وملصقات ودرع حصري داخل اللعبة من الفضة وإذا طلبتها مسبقاً ستحصل على Legendary Champions War Party وEpic Sword of Dominion .


الشركة لم تكشف عن موعد صدور اللعبة الرسمي ولكنها ستنشر فيديو يستعرض أسلوب اللعب يوم 8 مارس المقبل لذا أحفظوا هذا التاريخ ، أترككم مع العرض وبعض الصور مشاهدة طيبة 😀 .


العرض




الصور

نسخة الـStandard Edition

نسخة الـSilver Edition

نسخة الـGold Edition

نسخة الـMITHRIL EDITION

إرسال تعليق

 
Top