0

أنتهى أول شهر في سنة 2017 ولم يكن ذلك الشهر القوي وشهر فبراير أقوى منهم بكثير مع أصدارات متنوعة ومنتظرة ، #العاب_شهر فبراير لنبدأ .


1- لعبة Nioh


ننفتتح هذا الشهر مع لعبة قوية منتظرة اللعبة من تطوير Team Ninja ونشر Koei Tecmo ، تدور القصة حول رجل بريطاني يدعى ويليام أدمز ، دخل الأراضي اليابانية في القرن السابع عشر الميلادية بحثاً عن إمرأة غربية اختطفها زعيم إحدى القرى الإقطاعية. اللعبة حصرية على جهاز البلايستيشن 4 يوم 7 فبراير المقبل .




2- لعبة For Honor


هي واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا الشهر وهي من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت وستدور أحداثها حول صراع ثلاث فصائل وهم الفايكينج و الساموراي و الفرسان والقتال الكبير الذي بينهم للحصول على الموارد اللازمة للحياة وستنقسم اللعبة لثلاث أقسام كل قسم لفصيلة من فصائل اللعبة بالإضافة لشخصية رئيسية في كل فصيلة وستتمحور اللعبة بشكل رئيسي حول المعارك الدامية وشرسة بين هذه الفصائل . اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 14 فبراير المقبل وهي معربة .




3- لعبة Sniper Elite 4


هي لعبة أخرى من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا الشهر اللعبة من تطوير ونشر Rebellion قصة اللعبة التي ستدور أحداثها في دولة إيطاليا عم 1943 أثناء الحرب العالمية الثانية بين دول العالم وعليك أنت الإنضمام إلى الرجال ونساء الشجعان لمقاومة القوة النازية والمساعد في تحرير إيطاليا من هياكلهم الضخمة . اللعبة ستصدر يوم 14 فبراير المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .





4- لعبة Deformers


اللعبة هي لعبة أكشن-قتال تعاونية من تطوير شركة Ready At Dawn وستدور أحداث اللعبة حول صراع بين فرقتين أو ضد كل اللاعبين في السيرفر والهدف هو إخراج اللاعبين خارج الخريطة مع الكثير من الشخصيات والخارئط ، اللعبة ستصدر لأجهزة الحالي والحاسب الشخصي يوم 14 فبراير المقبل .




5- لعبة Halo Wars 2


اللعبة هي لعبة استراتيجية بنفس الوقت من تطوير 343 Industries وCreative Assembly ونشر شركة مايكروسوفت وستدور أحداث اللعبة حول إدارتك لجيش من البشر أو الآلات وقيادتهم وتدريبهم للفوز بالمعارك الدامية . اللعبة ستصدر يوم 21 فبراير للحاسب الشخصي وجهاز الإكس بوكس ون .




6- لعبة Night in the Woods


اللعبة هي لعبة مغامرات من تطوير ونشر شركة Finji وستركز على عامل الاستكشاف والقصة والشخصيات وتضم اللعبة عشرات من الشخصيات للقائها وكثير للقيام به في عالم نابض بالحياة والكثير الكثير من المغامرات الآخرى . اللعبة ستصدر 21 فبراير المقبل للحاسب الشخصي والمالك وLinux والبلايستيشن 4 .




7- لعبة Lego Worlds


اللعبة هي لعبة بناء-عالم مفتوح من تطوير TT Games و Traveller's Tales ونشر شركة WB Games وستتمكن في اللعبة من بناء العالم الخاص بك من طوب الليجو عبر جمعك للكثير من الأشياء من عالم اللعب وهي لعبة شبيهة بدرجة كبيرة بماين كرافت ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 24 فبراير .





8- لعبة Horizon Zero Dawn


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا من تطوير Guerrilla Game ونشر شركة سوني وستدور أحداث هورايزون زيرو داون في فترة زمنية بعد 1,000 عام، في عالم ما بعد الكارثة حيث وصلت البشرية قمة التفوق الحضاري ولكن المخلوقات الآلية وبشكل رئيسي الدينوصورات الآلية أصبحت أقوى وسيطرت على الأرض فهجر الأرض البشر عدا جماعات قليلة. يتحكم اللاعب بشخصية إلوي وهي عبارة عن صيّادة ورماية أسهم تعتمد لتعيش هي وجماعتها على مواد وأجزاء لا يمكن الحصول عليها سوى من المخلوقات مما يجعلها تمتهن صيدهم. اللعبة ليست لعبة تعدد أدوار بالكامل ولكنها تمتلك العديد من عناصر تعدد الأدوار.

اللعبة توفر أساليب قتال مختلفة ضد المخلوقات الآلية، تتنوع ما بين أساليب المواجهة المباشرة مثل التصويب بالأسهم واستخدام المتفجرات والقتال بالأسلحة اليدوية وما بين أساليب التخفي مثل التسلل واستهداف عناصر حساسة من العدو وتسخير عناصر البيئة للتخفي ومباغتة العدو جنبًا إلى جنب مع صناعة الأفخاخ. اللعبة أيضًا تقدم للاعبين نظام صناعة الأدوات اللازمة للنجاة باستخدام أدوات يمكن الحصول عليها من الأعداء ومن خلال استكشاف البيئة حيث تقدم اللعبة عالم مفتوح بالكامل يقدم حرية التجول وإنجاز المهمات والاستكشاف. عالم اللعبة المفتوح سيشهد تقلبات في الأجواء وتعاقب الليل والنهار. اللعبة حصرية على جهاز البلايستيشن 4 وستصدر يوم 28 فبراير القادم وستكون معربة بالكامل .


وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر فبراير 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top