0

كشفت شركة EA اليوم عن محتويات توسعة " لن يمرّوا " الأولى للعبة Battlefield 1 والتي ستصدر هذا الشتاء والتي ستدور أحداثها حول قتال المحاربون القدماء من الجيش الفرنسي في موقف دفاع بطولي عن وطنهم .

هذه التوسعة ستحتوي على أربع خرائط جديدة وهي :

  • مرتفعات فردان : لقد أدى الوابل الأولي لمعركة فردان إلى هبوب حرائق غابات هائلة في تلك المنطقة التي سيقاتل اللاعبون من أجل الهيمنة عليها. إنها معركة شاقة صعوداً نحو قلاع فردان الضخمة. إنه صراع طاحن مستمر حيث لا تتوقف المدفعية على الاطلاق، حيث تستمر المطرقة و "سندان الشيطان" في استهلاك الجميع بما فيهم أشجع المقاتلين. استعدوا لدخول الجحيم.
  • حصن فو : أول اشتباك كبير داخل حصن خلال الحرب العالمية الأولى يحدث في العالم السفلي المظلم من فورت فو. ففي متاهة من القاعات المظلمة والممرات الحجرية الرطبة، يتقاتل الفرنسيون والألمان بشراسة بالقنابل اليدوية والبنادق والحراب، وقاذفات اللهب. انتبه لما حاولك.
  • سواسون : شارك في واحدة من أكبر الهجمات العسكرية بالدبابات خلال الحرب العالمية الأولى. يتحرك الجيش الفرنسي لاستعادة سواسون باستخدام دباباته القوية المعروفة باسم سان شامون. تشتبك الطائرات والدبابات والمشاة في الريف الفرنسي الجميل في الساعات الأولى من صباح يوم صيفي حار. فقط العواصف الرعدية تعلو على صوت الحرب.
  • الاختراق : بينما كانوا في حاجة ماسة للاستيلاء على الجسور الرئيسية على نهر أيسن، يجد الفرنسيون أنفسهم مرة أخرى في ساحات القتال حيث تنمو أزهار الخشخاش على الحطام الصدئ لمعارك الدبابات السابقة. قد يبدو المشهد هادئاً ولكن هذه المتاهة من الخردة الحديدية توفر ملاذاً مثالياً لأولئك الذين يخططون للكمائن. عندما تغرب الشمس فوق بلدة فونتنوي، تبدأ المعركة.
بالإضافة لزي جديد أزرق للجيش الفرنسي مع انضمامه للقتال في التوسعة الجديدة ونمط لعب جديد الخطوط الأمامية وستختبر فيه مزيجاً فريداً من الهجوم والاندفاع خلال قتالكم للسيطرة على خط المواجهة التي تتبادل أطراف الصراع السيطرة عليه. كلا الفريقين يكافح من أجل راية واحدة في وقت واحد وعندما يتم السيطرة على الهدف، ينتقل القتال إلى المرحلة التالية. سيطروا على المقر الرئيسي للعدو وستتحول اللعبة إلى أسلوب السرعة حيث يتوجب عليك الهجوم أو الدفاع عن أعمدة الرسائل البرقية.

وأربع مميزات جديد تضاف للقتال في المعارك وهم :
  • قيادة الدبابة العملاقة : اركبوا في دبابة شار 2 سي وتحكموا بهذا العملاق الملحمي الجديد. تم تصميمها بالاعتماد على الدبابة الفرنسية الحقيقية، هذا الوحش الثقيل قد يحول مجرى المعركة بأكملها.
  • دبابة مدفعية هجومية : لقد كانت دبابة سان شامون أكثر دبابات الحلفاء تسليحاً في الحرب. هيمنوا على ساحة المعركة بهذا التصميم الفرنسي المثير للإعجاب.
  • قوات النخبة لمهاجمة الخنادق : استخدموا مهارات الاشتباك لقوات النخبة الجديدة: غزاة الخنادق. مع عصا رايدر الوحشية وترسانة القنابل المثيرة للإعجاب، سوف يكون مشهداً مرعباً.
  • سلاح ثابت جديد : على غرار مدافع الميدان، يمكن استخدام مدفع الحصار من قبل لاعب المشاة. ويتم استخدام هذا السلاح الثابت الجديد من خلال التوجيه\الاطلاق غير المباشر في نفس الطريقة التي يتم فيها استخدام الهاون والمدفعية المتحركة.

التوسعة ستصدر قريباً لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لاحقاً ، أترككم مع بعض الصور من التوسعة 😀 .

خريطة مرتفعات فردان

خريطة حصن فو

خريطة سواسون

خريطة الاختراق


زي الجديد لجيش الفرنسي

نمط اللعب الجديد للخطوط الأمامية

قيادة الدبابة العملاقة

دبابة مدفعية هجومية

قوات النخبة لمهاجمة الخنادق

سلاح ثابت جديد

إرسال تعليق

 
Top