0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن عرض جديد للعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands مدته 22 دقيقة تستعرض فيه طور القصة ، في العرض يلعب أحد مطورين دومينك بتلر مهمة " اسبيريتو سانتو " وبما أنك تلعب بمفردك ، سيكون لديك دائماً فريقاً مكوناً من 3 أشباح لتقديم الدعم.  وستتمكن من توجيه التعليمات إليهم وسوف يساعدونك في إتمام مهامك بالطريقة التي تحددها أنت في البيئات المختلفة .

في المهمة يجب عليك تحديد الطريقة الصحيحة لإنهائها على أكمل وجه دون أن تقتل من العدو ففي العرض استعمل المطور طريقة التخفي والقتل الصامت ، وسوف تتمكن من تعديل شبحك و معداته بالكامل . زي عسكري أو زي بوليفي، بقناصة مزودة بكاتم صوت أو برشاش آلي، الإختيار عائدٌ إليك .

وبعد إنهاء المهمة ستحتاج فرقتك إلى إختيار وسيلة التنقل خلال الطرق المتعرجة للبلاد وخارجها.يوجد في اللعبة أكثر من 60 مركبة لجميع أنواع التضاريس. توغل في الأراضي بإستخدام الدراجات الرباعية، الشاحنات الصغيرة، الدراجات النارية، أو يمكنك المرور خلال البحر أو الجو بأنواع عديدة من المركبات و الطائرات .


يمكنك أن تجد مركبات نادرة مثل السيارات السريعة، و وسائل التنقل العسكرية لتساعدك في التغلب على أعضاء العصابة ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 7 مارس المقبل ، هناك بيتا للعبة قريباً  لتسجيل بها 👈 إضغط هنا 👉 ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة 😀 .

ملاحظة ( العرض له نسختين نسخة كاملة مدتها 22 دقيقة تقريباً ونسخة مختصرة مدتها 6 دقائق تقريباً ) 

العرض ( النسخة الكاملة )





العرض ( النسخة المختصرة )

إرسال تعليق

 
Top