0

ودعنا عام 2016 والألعاب التي صدرت فيه ويمكنك رؤية قائمتنا لأفضل ألعاب السنة عبر الضغط هنا ، والآن سنبدأ مع أول ألعاب عام 2017 مع شهر يناير ، #العاب_شهر يناير لنبدأ .



1- لعبة Road Redemption


هي لعبة سباق دراجات-أكشن كلاسيكية صدرت للحاسب الشخصي عام 2014 وستصدر يوم 15 يناير المقبل لأجهزة الجيل الحالي وكل ما عليك فعله في اللعبة هو كسب المال عن طريق الفوز بالسباق وضرب المتسابقين الأخرين وإغتيالهم وسرقتهم وجمع الغنائم وترقية دراجتك لسباقات أخرى .


2- لعبة Urban Empire


اللعبة هي لعبة محاكاة بناء مدن-إستراتيجية من تطوير استوديو Reborn Interactive ونشر شركة Kalypso Media Digital وستبني فيها مدينة مع التمتع بالمناسبات الإجتماعية والتاريخية والأحكام السياسية التي ستذيف مزيج رائع للعبة ، اللعبة ستصدر يوم 20 يناير المقبل للحاسب الشخصي .




3- لعبة Resident Evil 7: Biohazard


هي أكثر لعبة رعب منتظرة لهذا الشهر اللعبة من نشر وتطوير ونشر شركة كابكوم التي ستدور أحداثها بعد فترة زمنية غير محددة من أحداث ريزدنت إيفل 6 وتحتوي على شخصيات جديدة. يتم تعيين اللعبة بعد أحداث الجزء السادس "في العصر الحديث"، ويتميز بطل جديد اسمه إيثان الذي لا يملك المهارات القتالية الشخصيات الرئيسية في الآونة الأخيرة في الألعاب الشر المقيم. إيثان هو يذهب في البحث عن زوجته المفقودة، الأمر الذي يؤدي به إلى قصر مزرعة مهجورة، منزل لعائلة بِكر الغريبة.

للعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 24 يناير 2017 .




4- لعبة Tales of Berseria

اللعبة هي لعبة تقمص أدوار من نشر وتطوير بانداي نامكو وتدور أحداث اللعبة حول الاعبين يتنقلون بعالم اللعبة من خلال شخصيات اللعبة من منظور الشخص الثالث. كما في أجزاء تايلس السابقة ، يوجد حوارات بين الشخصيات قصيرة دائمًا ما تكون فكاهية ،و يمكن للمحادثات بأن تتراوح من الجدية إلى الكوميدية.

في منطقة القتال يمكن للاعب أن يتحرك بحرية حول الحلبة و تحريك موضع الكاميرا بإرادته، الشخصيات يقاتلون باستخدام الهجوم الجسدي و السحري جنبًا إلى جنب مع مهارات أداء معروفة باسم "آرتس" التي لديها تأثيرات متنوعة على العدو مثل أن يدوخهم أو يصيبهم بحالة مرض. وثمة عنصر رئيسي في المعارك وهو مقياس الروح، الذي يحل محل آلية تحكم التحرك لألعاب تايلس السابقة ، كل شخصية لديها مقياس مستقل يبين ما يصل إلى خمسة أرواح ، حيث أنه تنقص كلما أستعملت آرتس .

اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 يوم 24 يناير المقبل .




5- لعبة Yakuza 0


اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرة عالم مفتوح من نشر وتطوير شركة سيجا ، تدور أحداث اللعبة في ديسمبر 1988 حيث وجد إثنين من الأشخاص وهما Kazuma Kiryu وGoro Majima نفسهما في ورطة كبيرة ووسط نزاع ومحوري لصراع على السلطة من قبل جميع المنظمات المظلمة في جميع أنحاء اليابان . ومن أجل معرفة الحقيقة من وراء هذا الصراع على السلطة ، وكذلك المحافظة على براءتهم الخاصة والسلامة ، خرجوا من كل شيء له علاقة بهذا النزاع ولكن Kazuma Kiryu يتهم بجريمة قتل بسبب قطعة أرض ويتم زجه هو وصديقة وسط النزاع الشديد الذي حاولا الهروب منه ومن تبدأ مهمتك بأثبات براءتك والنجاة بحياتكما .

اللعبة ستصدر لأجهزة بلايستيشن يوم 24 يناير المقبل .




6- لعبة Disgaea 2


اللعبة هي لعبة تقمص أدوار-استراتيجية كلاسيكية من تطوير شركة Nippon Ichi Software ونشر شركة NIS America ، اللعبة تدور أحداثها بعد أن أوقع أديل وعائلتها الأميرة في العالم السفلي عن طريق الخطأ ينهار كل شيء وتحاول جاهدة إعادة الأميرة إلى منزلها سالمة وكسر اللعنة عن عالمها والعودة أليه .

اللعب ستصدر للحاسب الشخصي يوم 30 يناير المقبل .




7- لعبة Hitman: The Complete First Season


ونختتم هذا الشهر مع حزمة الموسم الكاملة للعبة Hitman والتي ستحتوي على 5 حلقات كاملة على قرص فيزيائي ، تدور أحداث الحلقات قبل عشرون عام من الجزء Hitman: Absolution بحيث يصل العميل 47 إلى مركز تدريب ICA فى الجبال ، ويبدأ بتدريبات صعبة جداً وبرغم من أن المنظمة تعتقد أنه صغير السن ألا أنه يتم الموافقة عليه بالنهاية وأرساله في عمليات اغتيال في مختلف أنحاء العالم مثل فرنسا ، أمريكا وحتى المغرب وكل عملية أغتيال يكون روائها هدف معين تكتشفه في اللعبة .

الحزمة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 31 يناير المقبل .


وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر يناير 2017 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top