0

كشفت شركة كابكوم اليوم عن توفر ديمو لعبة Resident Evil 7: Biohazard على جهاز الأكس بوكس وان وحددت أيضاً موعد صدوره على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam والموعد هو 19 ديسمبر المقبل الموافق يوم الإثنين المقبل .

 تقع أحداث اللعبة بعد فترة زمنية غير محددة من أحداث ريزدنت إيفل 6 وتحتوي على شخصيات جديدة. يتم تعيين اللعبة بعد أحداث الجزء السادس "في العصر الحديث"، ويتميز بطل جديد اسمه إيثان الذي لا يملك المهارات القتالية الشخصيات الرئيسية في الآونة الأخيرة في الألعاب الشر المقيم. إيثان هو يذهب في البحث عن زوجته المفقودة، الأمر الذي يؤدي به إلى قصر مزرعة مهجورة، منزل لعائلة بِكر الغريبة.

لاعب يسيطر على بطل الرواية، إيثان، من منظور الشخص الأول. وإيثان عليه الحصول على أسلحة بما في ذلك مسدسات ، بنادق ، قاذفات اللهب ، متفجرات و المناشير في المعركة ضد أعداء صِفها بأنها مخلوقات متحولة، على الرغم من أنه وفقاً للمطورين، واللاعبين يجب أن لا نتوقع. قد أكدوا أيضاً بما في ذلك حل اللأغاز، وإدارة الموارد، والشفاء الأعشاب لتكون واردة في اللعبة. الأحداث في الوقت سريعة ، من ناحية أخرى، سوف تكون غائبة تماماً. نسخة بلايستيشن 4 من اللعبة يمكن أيضا أن تقوم من البداية الى النهاية في الواقع الافتراضي باستخدام خوذة بلايستيشن VR، ولكن يبقى اللعب متطابقة بين الوضعين.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 24 يناير 2017 ،  لتحميل الديمو إضغط على نوع جهازك بالأسفل 😈 :
الحاسب الشخصي ( يوم 19 ديسمبر المقبل )

إرسال تعليق

 
Top