0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن عرض إطلاق لعبة STEEP لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ،وستسكشف عالم مفتوح عملاق ومأهول باللاعبين. قم بغزو الجبال مع أصدقائك و شارك أفضل لحظاتك أونلاين. تفقد جميع التحديات و قصص الجبال خلال جميع المناظر الطبيعية. قم بإكتشاف المناطق السرية و المناطق الخفية.

 و ستدخل إلى عالم اللعبة أما بلوح تزلج أو زيك المجنح أو زلاجتك وأخيراً مظلتك مستكشفاً عالم كبير مليء باللاعبين الأخرين والإنعطافات والمفاجأت ويمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاص بك من اللعبة مباشرة لمواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة لإمكانية مشاركة مسارات التحديات العديدة والمختلفة التي قم بها لتحدي أي شخص في أي مكان .

و طور الـChallenges Invitational الذي سيعطيك إمكانية القفز من المروحية أو المنطاد من إرتفاعات عالية لتنفيذ أعتى القفزات في العالم ولتحديات أكثر صعوبة ، ولكي تتميز في هذا العالم يجب عليك إختار أفضل مظهر لشخصيتك يبهر الجميع وعليك إختار أسلوب لعبك من ست أساليب تتيحها اللعبة لك .

وأخيراً ستصدر الكثير من المحتويات الإضافية المجانية الخاصة باللعبة منها " إضافة الجبل الرهيب و إضافة ألاسكا " وأيضاً بعض البطولات الحقيقية العالمية والمحلية .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 2 ديسمبر المقبل ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة 😁 . وللمزيد من التفاصيل 👈 إضغط هنا 👉 .

إرسال تعليق

 
Top