0

قارب عام 2016 على الإنتهاء ولم يبقى سوى شهر ديسمبر الذي لم يحمل معه الكثير من الألعاب ولكن أغلبها ينتظرها اللاعبون بفارغ الصبر ، #العاب_شهر ديسمبر لنبدأ .


1- لعبة STEEP


هي واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا الشهر اللعبة هي لعبة رياضة التزلج من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت . ستسكشف عالم مفتوح عملاق ومأهول باللاعبين. قم بغزو الجبال مع أصدقائك و شارك أفضل لحظاتك أونلاين. تفقد جميع التحديات و قصص الجبال خلال جميع المناظر الطبيعية. قم بإكتشاف المناطق السرية و المناطق الخفية.

 و ستدخل إلى عالم اللعبة أما بلوح تزلج أو زيك المجنح أو زلاجتك وأخيراً مظلتك مستكشفاً عالم كبير مليء باللاعبين الأخرين والإنعطافات والمفاجأت ويمكنك مشاركة مقاطع الفيديو الخاص بك من اللعبة مباشرة لمواقع التواصل الإجتماعي بالإضافة لإمكانية مشاركة مسارات التحديات العديدة والمختلفة التي قم بها لتحدي أي شخص في أي مكان .

و طور الـChallenges Invitational الذي سيعطيك إمكانية القفز من المروحية أو المنطاد من إرتفاعات عالية لتنفيذ أعتى القفزات في العالم ولتحديات أكثر صعوبة ، ولكي تتميز في هذا العالم يجب عليك إختار أفضل مظهر لشخصيتك يبهر الجميع وعليك إختار أسلوب لعبك من ست أساليب تتيحها اللعبة لك .

وأخيراً ستصدر الكثير من المحتويات الإضافية المجانية الخاصة باللعبة منها " إضافة الجبل الرهيب و إضافة ألاسكا " وأيضاً بعض البطولات الحقيقية العالمية والمحلية .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 2 ديسمبر المقبل .




2- لعبة Dead Rising 4


اللعبة هي لعبة عالم مفتوح بقاء رعب أكشن ومغامرة من تطوير شركة كابكوم ونشر شركة مايكروسوفت . اللعبة ستحتوي على أسحلة الجديد ملابس وأزياء جديدة مركبات جديدة وأيضاً طرق جديد لقتل الزومبيز . 

ولم تعد اللعبة تقتصر على قتل أطنان من الزومبيز فقط بل أصبح هناك الكثير الكثير من الأشياء الأخرى لفعلها مثل حل الألغاز وإلتقاط السلفي مع الزومبي ...إلخ . 

اللعبة ستصدر لجهاز الأكس بوكس وان والحاسب الشخصي يوم 6 ديسمبر المقبل .





3- لعبة آخر الحُماة


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر أو حتى لهذه السنة بعد أكثر من 9 سنوات بالتطوير هاي هي الأن على بعد أيام قليلة من اللاعبين . اللعبة هي لعبة أكشن مغامرة من تطوير genDESIGN وSIE Japan Studio ونشر شركة سوني .

قصة اللعبة : تبدأ القصة مع رجل كبير السن وهو يحكي عن تجربة حصلت له وهو صبي صغير حيث أنه قابل كائن عملاق مليء بالريش وإسمه تريكو . حيث أنه تم إختطاف الصبي الصغير في ظروف غامضة ليجد نفسه مأسور في قلعة غامضة وجسده مليء بالوشم بشكل غير جداً ، يجد الصبي وسيلة للهروب من الأسر ولكنه يجد كائن عملاق مليء بالريش ولكن هذا الكائن كان يعاني م آلام شديدة بسبب أنه قد تعرض لهجوم ما وبقي الأسهم والرماح معلقة بجسده .

في البداية يرفض الكائن العملاق ( تريكو ) مساعد الطفل ولكن يبدأ بتقبل ذلك تدريجياً حتى أنهما أصبحا صديقاً ومعاً عملا الاثنينعلى هروب من القلعة ، وتجنب العواقب و مهاجمة الحراس الذين يسعون لإستعدتهما .





4- لعبة Werewolves Within


اللعبة هي لعبة واقع إفتراضي تعاونية من تطوير ونشر شركة يوبي سوفت تدور أحداثها مباشرة مع الأصدقاء وعليك كشف من هو الذئب الضاري الذي روع سكان المدينة .

ستصدر اللعبة على منصات الواقع الإفتراضي 6 ديسمبر .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر ديسمبر وعام 2016 أيضاً نراكم العام المقبل 😀  ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيكم بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top