0

كشفت شركة يوبي سوفت يوم أمس عن محتويات التذكرة الموسمية للعبة Watch Dogs 2 وأول إضافة ستأتي بها التذكرة الموسمية هي حزمة T-Bone وهي عبارة عن شاحنة ضخمة قوية تقلب بها السيارات بالإضافة إلى زي جديد ومستويات صعوبة جديد في طور اللعب التعاوني وثاني إضافة هي Human Condition الهائلة التي ستشترك بها مع ليني وجوردي في مهمات جديدة تصل مدتها لغاية 3 ساعات وهم :

  • أولاً مهمة Automata : حيث يقوم فريق الـDedSec بالكشف عن أسرار شركة سيارات حيوية
  • ثانياً مهمة Bad Medicine : حيث يشترك ماركوس مع جوردي للقضاء على العصابات الروسية
  • ثالثاً مهمة Caustic Progress : يقوم ماركوس بالعمل مع الهاكر البيولوجي ليني للكشف عن ما تقوم به شركة من تجارب على الناس الذين بلا مأوى .


بالإضافة إلى كل هذا يجب على اللاعبين التأقلم مع نظام صعوبة جديد خاص بالمحترفين في اللعبة بطور اللعب التعاوني . ثالثاً توسعة No Compromise التي ستقال فيها من أجل بقائك كهاكر في فريقي DedSec و PRIM8 ، مومن ثم أكتشف دواخل سان فرانسيسكو مع مهمات جديد لطور القصة .

 وليس هذا فقط بل تعطيك التذكرة الموسمية أيضاً  دخول فوري لحزمتي Psychedelic و Root Access مع ملابس وأسلحة والسيارات والكثير الكثير من الأمور الأخرى . 

اللعبة ستصدر رسمياً يوم 15 نوفمبر لأجهزة الجيل الحالي أما نسخة الحاسب الشخصي فيوم 29 نوفمبر المقبل واللعبة معربة على كل الأجهزة ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .


إرسال تعليق

 
Top