0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن مفاجأة كبيرة وهي مسابقة إخراج فيلم يتحدث عن ابطال الإختراق في لعبة Watch Dogs لفرصة ربح 50,000€ والمزيد من الجوائز وهي حسب المرتبة :

  • المرتبة الأولى : سيحصل الفائز في المرتبة الأولى على جائزة نقدية بقيمة 50,000€ وتذكرتين للعرض الأول لفيلم أساينز كريد .
  • المرتبة الثانية : سيحصل الفائز في المرتبة الثانية على جائزة نقدية بقيمة 10,000€ وتذكرتين للعرض الأول لفيلم أساينز كريد وجهاز PS4 PRO ونسخة Watch_Dogs 2 Collector’s Case "The Return Of DedSec وجهاز Parrot Bebop 2.
  • المرتبة الثالثة : سيحصل الفائز في المرتبة الثالثة جائزة نقدية بقيمة 5,000€ ونسخة من لعبة Watch_Dogs 2  لجهاز البلايستيشن 4 وجهاز Parrot Bebop 2 وجهاز Parrot Jumping Sumo .
  • المرتبة الرابعة : سيحصل الفائز في المرتبة الرابعة على نسخة من لعبة Watch_Dogs 2  لجهاز البلايستيشن 4 وجهاز Parrot Bebop 2 وجهاز Parrot Jumping Sumo .

المسابقة تبدأ يوم 15 أكتوبر وتنتهي يوم 15 نوفمبر وستتكون لجنة التحكيم من مخرج الأفلام لويس لتريار ومدير محتوى السلسلة جوناثان موران والمخرج الإبداعي توماس جفرويد وبعض الشخصيات المميزة من أنحاء العالم . أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .

إرسال تعليق

 
Top