0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن عرض جديد للعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands تستعرض فيه أحدى مهمات التسلل الموجودة باللعبة وهي نفس المهمة التي تم عرضها في معرض E3 2016 يونيو الماضي ولكن بطريقة مختلفة تماماً مع إستغلال  الظلام وبتخفي أكثر وبهذا الشركة تأكد لنا أن هناك طرق عيديدة لإنها المهمات باللعبة .

اللعبة ستحتوي على أكثر من 60 مركبة يمكنك من خلالها أداء المهمات وإستكشاف عالم اللعبة بها ، ويمكنك إنهاء كل مهمات اللعبة بمفردك أو بمساعدك أصدقائك وستحصل على لعب أكثر دقة وسهولة .


وكما أن اللعبة ستحتوي على دورتي الليل ونهار كاملتين بالإضافة إلى ديناميكية الطقس التي ستؤثر على أدائك في المهمة ، كما في العرض المهمة في الليل والجو ماطر وهذا يعني أن المهمة ستكون أفضل بأسلوب التخفي .


ولكي تنجح في العملية وخصوصاً أن كنت تلعب مع أصدقائك يجب عليكم تقسيم المهمات والمناطق لسهولة الحركة  والتوغل ، و يجب عليكم القضاء على الأعداء بأكثر الطريق صمتاً عبر إستخدام الأسلحة بكاتم صوت ، أما إذا كنت تلعب وحيداً فيمكنك أعطاء الأوامر للذكاء الإصطناعي الذي سيكون معك في المهمة للحصول على نتيجة قريبة من اللعب الجماعي .


بالإضافة إلى ذلك فيكمنكم استخدام الطائرات بدون طيار لرؤية أماكن الأعداء وتحديد الأمكان المستهدفة واستخدام الرؤية الليلة لتحديد مواقع تمركز الأعداء بشكل أفضل .


وبعد الإنتهاء من المهمة يجب عليكم الهرب وتسلم الهدف المطلوب في نقطة التجمع وأخذ المعلومات منه عن رؤساء العصابة .


اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 7 مارس المقبل وستكون باللغة العربية ( حوارات وقوائم ) أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .


إرسال تعليق

 
Top