0

كشفت شركة نينتندو اليوم وبشكل رسمي عن جهازها الجديد المميز Nintendo Switch الذي أضافة إليه مميزات كثير تجعله جهاز خارق متعدد الأشكال حيث انه يمكنك اللعب به كجهاز منزلي مثل أي جهاز أخر بيد تحكم لا سلكية عن طريق قاعدة خاصة به ويمكنك أيضاً اللعب به كجهاز محمول مثل باقي أجهزة شركة نينتندو ويمكنك أيضاً فصل أزرار التحكم عن الجهاز واللعب بها كأنها يد تحكم خارجية لراحة ومتعة أكثر بشاشة منفصلة .

الشركة أضافة أيضاً إمكانية اللعب مع أصدقائك على نفس الجهاز بعد فصل الأزرار الخاصة به عن الشاشة تصبح لديكم يدين تحكم إثنتين بكل سهولة ويمكنكم أيضاً التجمع في مكان ما تفضلونه واللعب كلاً بجهازه الخاص لتحديات أكثر متعة .

وهناك الكثير الكثير من الشركات دعمت هذا الجهاز وستطور الكثير من الألعاب له الذي سيقدم خدمة كبيرة له وحرية أكثر ومتعة أكثر ، الشركات التي أعلنت دعمها للجهاز إلى الأن :


الجهاز يحتوي على Tegra processor إختيارية ويتضمن هذا للمعالج الكفاءة العالية وGPU NVIDIA استنادا إلى نفس العمارة كأفضل أداء بطاقات الرسومات الألعاب GeForce في العالم.

ومما يعزز هذه تجربة اللعب على الجهازي هي من جراء تسارع الأجهزة تشغيل الفيديو وبرامج مخصصة للالتأثيرات الصوتية والتقديم.


شركة NVIDIA دمجت تكنولوجيا الألعاب في جميع جوانب نظام الجهاز ، والتي تعد لتقديم تجربة رائعة للاعبين ، الجهاز سيصدر رسمياً شهر مارس من عام 2017 ، اترككم مع العرض مشاهدة طيبة .

العرض 



صورة للجهاز 


إرسال تعليق

 
Top