0

إنتهى شهر سبتمبر وها قد بدأنا في الثلث الأخير من عام 2016 ومن هنا يبدأ الإفلاس مع شهر أكتوبر بإصداراته القوية ، #العاب_شهر أكتوبر لنبدأ .

1-  لعبة Aragami


اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرة تخفي من نشر وتطوير استوديو Lince Works وستصدر اللعبة لجهاز البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي يوم 4 أكتوبر المقبل .




2- لعبة Rocksmith 2014 Edition: Remastered


اللعبة هي لعبة عزف جيتار من نشر وتطوير شركة يوبي سوفت صدرت عام 2014 وهذه هي نسخة محسنة من اللعبة وستدعم أجهزة جيتار حقيقية وهي متوافقة مع جميع أنواع الجيتارات كهربائية أو الباس بمخرج 4/1 بوصة  . اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 4 أكتوبر المقبل




3- لعبة Mafia III


هي واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا العام هذا إذا لم تكن هي الأكثر ، اللعبة من تطوير استوديو Hangar 13 ونشر شركة 2K .

اللعبة ستدور أحداثها حول لينكولن كلاي الذي عاش في يتيماً في صغره وبسبب ذلك ترعرع وكبر في الشارع وسط خطر كبير جداً .

وبعد أن كبر وأصبح شاباً شارك في حرب فيتنام ومن ثم عاد منها إلى عائلته ( المافيا الإيطالية ) التي خانته وحاولت أن تقتله وقرر أن ينتقم منهم وقام ببناء عائلة جديد ولقد شن حرباً عليهم ، لينكولن كلاي عرف الحقيقة... حقيقة أن الأسرة ليست التي يولد فيها بل التي يموت لأجلها .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 7 أكتوبر المقبل .




4- لعبة Gears of War 4


اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث من تطوير شركة The Coalition ونشر شركة مايكروسوفت ستصدر لجهاز الأكس بوكس وان والحاسب الشخصي ( ويندوز 10 فقط ) يوم 11 أكتوبر المقبل .




5- لعبة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration


اللعبة أكشن-مغامرات من تطوير شركة  Crystal Dynamics ونشر سكوير إنكس هذه هي نسخة جهاز البلايستيشن 4 . والتي ستصدر يوم 11 أكتوبر المقبل وبهذا ينتهي إنتظار اللاعبين .

اللعبة ستدعم نظارات الواقع الإفتراضي وستحتوي على فصل جديد باللعبة بعنوان " Blood Ties " و طور لعب جماعي جديد الذي يضعك في مواجهة الزومبي والمزيد من ملابس، والأسلحة، وبطاقات الخاصة . وستحتوي اللعبة على طبعة محدودة من كتاب الفنون وطور الصعوبة جديد بإسم Extreme Survivor .

بإستثناء دعم اللعبة لنظارات الواقع الإفتراضي كل محتوى نسخة Rise of the Tomb Raider: 20 Year Celebration سيكون متوفر على الحاسب الشخصي وجهاز الأكس بوكس ، وأصحاب تذكرة الموسم سيحصلون تلقائياً على هذا المحتوى ولكي تحصل عليه يجب عليك أن تمتلك تذكرة الموسم بإستثناء نسخة البلايستيشن 4 لأنها ستكون مرفقة مع النسخة الجديدة .

وبمناسبة 20 عاماً على إنشاء شخصية لارا كروفت ستتمكن من الإختيار من بين خمس أشكال كلاسيكية للعبة بها في النسخة الجديد من اللعبة .




6- لعبة WWE 2K17


هي جزء جديد من سلسلة ألعاب المصارعة الشهرة WWE 2K التي سيكون نجمها هذه السنة المصارع الشهير بيل غولدبيرغ ، وستأتي اللعبة مع رسومات أفضل من الجزء السابق وأسلوب لعب أفضل وقائمة ضخمة من المصارعين المحترفين من WWE و NXT وأساطير المصارعة الحرة .

اللعبة ستصدر رسمياً لأجهزة الجيل الحالي 11 أكتوبر المقبل .




7- لعبة Batman: Return to Arkham


اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرة تخفي لأجهزة الجيل الحالي وهي تجمع بين لعبتي Batman: Arkham Asylum و Batman: Arkham City مع تحسينات عامة على كل جوانب اللعبة ، اللعبة ستصدر في 26 يونيو المقبل على أجهزة الجيل الحالي فقط .




8- لعبة Battlefield 1


هي أيضاً واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا العام ، اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير شركة DICE ونشر شركة EA .

اللعبة ستدور أحداثها في الحرب العالمية الأولى وستكون هناك معارك بالأحصنة ، الطائرات ، المناطيد ، قاذفات القنابل ، البارجات والمزيد من الأسلحة المتنوعة .

وستبدأ المعارك من المدن الضيقة في فرنسا حتى السواحل الإيطالية الخلابة وأخيراً في الصحاري العربية الحارقة وسيصل عدد اللاعبين في المعركة الواحدة إلى 64 لاعب في البر والبحر والجو وستكون المعركة أكثر ديناميكية من أي وقت مضى .

قصة اللعبة ستحكي عن الأشخاص الذين شاركوا في الحرب لا عن التاريخ والمعارك وستتناول اللعبة أكثر من وجهة نظر للأشخاص الذين شاركوا في الحرب من العرب على الخيول إلى البريطانيين بالدبابات وخلال اللعبة ستتعرف على شخصيات واقعية أثرت في تاريخ الحرب وواحد من أشهر هذه الشخصيات هو لورنس العرب .

اللعبة ستحتوي على عدد كبير من الأسلحة المختلفة والمركبات من الأحصنة حتى البارجات والمناطيد ، اللعبة ستصدر يوم 21 أكتوبر المقبل .




9- لعبة Dragon Ball Xenoverse 2


اللعب هي لعبة قتال مستوحاة عن الأنمي المشهور دراجن بول وهي من نشر وتطوير شركة BANDAI NAMCO وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 28 أكتوبر المقبل .




10- لعبة Farming Simulator 17


اللعبة هي لعبة محاكة لزراعة من نشر وتطوير فريق GIANTS Software التي ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي والماك يوم 25 أكتوبر المقبل .




11- لعبة Just Dance 2017


اللعبة هي لعبة رقص وغناء من نشر وتطوير يوبي سوفت وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 25 أكتوبر المقبل .




12- لعبة Titanfall 2


نختتم هذا الشهر بلعبة تصويب ثانية من قبل شركة EA والتي ببينها وبين Battlefield 1 أسبوع فقط ويبدو أن لكل لعبة عشاقها .

اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير Respawn Entertainment ونشر شركة EA ،اللعبة ستحتوي على طور قصة ولأول مرة سيكون توحيد بين الآليين والبشر باللعبة ، و طور اللعب التعاوني سيحتوي على ترسانة متنوعة من الأسلحة وخيارات أكثر لتخصيص السلاح ونظام متقدم قوي .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 28 أكتوبر المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر أكتوبر 2016 نراكم الشهر المقبل  ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top