0

إنتهى الشهر الأول من الربع الأخير لعام 2016 وبدأ الشهر الثاني شهر نوفمبر الذي يحمل معه ألعاب قوية ينتظرها الكل ، #العاب_شهر نوفمبر 2016 لنبدأ .


1- لعبة Call of Duty: Infinite Warfare


نفتتح هذا الشهر مع الجزء الجديد من سلسلة ألعاب كول أوف ديوتي الذي لم يعجب عدد كبير جداً من اللاعبين وعاشقي السلسلة لأنها مشابها للأجزاء السابقة Call of Duty: Advanced Warfare و Call of Duty: Black Ops 3 مع أمور جديد قليلة وعرض الكشف الرسمي حصل على 3 مليون عدم إعجاب وهو ثاني أكثر فيديو حصل على عدم أعجاب في تاريخ اليوتيوب .

اللعبة ستدور أحداثها حول الحرب في المستقبل أو بمعناه آخر الحرب في الفضاء وستصدر اللعبة مع ريماسترد مذهل للعبة Call of Duty : Infinite Warfare ولا يمكنك شرائها بشكل منفصل . اللعبة ستصدر رسمياً يوم 4 نوفمبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .





2- لعبة Football Manager 2017


هي الجزء الجديد من سلسلة من ألعاب المحاكاة مدير فريق كرة قدم التي طورتها سبورت انترأكتيف ونشرتها سيغا ، اللعبة ستصدر رسمياً للحاسب الشخصي والهواتف الذكية يوم 4 نوفمبر .





3- لعبة Sword Art Online: Hollow Realization


اللعبة هي لعبة تقمص الأدوار من تطوير Aquria ونشر شركة Bandai Namco ، ستدور أحداثها في في 6 نوفمبر عام 2026، تسجل اللاعبين في SWORD ART ONLINE للمرة الأولى، ويكتشف لاحقا أنهم غير قادرين على الخروج. ثم يتم إبلاغهم من قبل أكيهيكو كايابا، وأنه إذا كانوا يرغبون في أن يكون حرا، وأنها يجب أن تصل إلى الطابق 100 من برج المباراة وانهاء الطابق الاخير. ومع ذلك، إذا صورهم تموت في اللعبة، سوف تموت أجسادهم أيضا في العالم الحقيقي. اللعبة ستصدر لجهاز الـPS4 والـPS VITA يوم 8 نوفمبر المقبل .





4- لعبة Eagle Flight


هي لعبة واقع إفتراضي من تطوير شركة يوبي سوفت وستصدر لأجهزة الواقع الإفتراضي الأساسية ، اللعبة ستكون في مدينة باريس وستلعب فيها بصقر لتنفيذ مناورات جوية رائعة ومعارك جوية قاتلة للفوز على خصومك وستصدر يوم 8 نوفمبر المقبل .





5- لعبة Dishonored 2 


هي واحدة من الألعاب المنتظرة لهذا الشهر وهي لعبة تخفي أكشن-مغامرات من تطوير استوديوهات Arkane ونشر شركة Bethesda Softworks ، أحداث القصة تدور في مدينة Dunwall الصناعية بالقرن التاسع عشر والتي يترأسها نظام مستعبد وهي مدينة مطلة على البحر لذا تعتبر مصدراً كبيراً للأسماك وصائدوها وقد أكتشف أحد العلماء طريقة معينة لإستخارج زيوت الحيتان والتي تعتبر أفضل من الوقود ويمكن إستغلاله بشكل سيء وهذا أدى لإنتشار الطاعون وموت الفقراء من الناس وزعماء المدينة يتخذون من هذا المرض درع لهم لقتل الفقراء دون حساب ونشر قواتهم الآليية ويتم إتهام بطله اللعبة في قتل أحد الزعماء ظلماً ولكنها تهرب وتسعى للإنتقام .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 11 نوفمبر .





6- لعبة Assassin's Creed: Ezio Collection


اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرات عالم مفتوح اللعبة ستحتوي على طور اللعب المنفرد و إضافاته من Assassin’s Creed II و Assassin’s Creed Brotherhood و Assassin’s Creed Revelations ، وستعيش حياة إتزيو و ستتعرف على طرق الأساسين حيث يحاول الإنتقام ممن خانوا عائلته. قُم بالسفر عبر الزمن للقرن الخامس عشر عصر النهضة الإيطالية، مروراً بالعاصمة روما و نهايةً بالقسطنطينية في القرن السادس عشر.

 اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي فقط يوم 17 نوفمبر المقبل ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .





7- لعبة Watch Dogs 2


اللعبة هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر في هذا الجزء من اللعبة ستتمكن من إشباع رغبتك في كونك هاكر ، وخصوصاً أنك في قلب مدينة سان فرانسيسكو المنبع الذي إنبثق من أسلوب الهاكرز ولهذا تم إختيار هذه المدينة لكي تكون باللعبة ، ولن يقتصر تفاعل الناس معك فقط في المدينة بل سيتفاعلون مع بعضهم البعض وقد ترى أن هناك شخص قد بلغ الشرطة عن شخص آخر ....إلخ ، وبهذا تكون المدينة حية .

عالم اللعبة مليء بالإمكانيات فيما يخص اللعب ، وسكون هناك جماعات مختلفة في المدينة منها الإجرامية التي تريد السيطرة على أنفاق المدينة ولديك الشركات المادية التي تريد كسب المال فحسب بل والتحكم والتلاعب في الناس والمجتمع وهناك الهاكرز الذي يريدون الوصل إلى كل ما هو تكنلوجي في المدينة ومنها لهدف نبيل ومنها لأهداف أخرى .

أما بطل اللعبة فسيكون إسمه ماركوس هولواي وهو هاكر صغير السن ماهر جداً وقد تعرض في صغره لظلم بسبب إتهامه بجريمة لم يرتكبها بسبب تحليل خطأ لشخصيته ولهذا إنقلب ماركوس ضد النظام.

وفي اللعبة ستتمكن من اخترق كل شيء موجود في المدينة من سيارات في الشوارع أو المصطفة في كل مكان ، طائرات هليكوبتر ، مركبات العمل ، ومعظم أجهزة ومعدات عالم اللعبة وأخيراً يمكنك إختراق كل شخصية موجودة باللعبة بمرونة وعمق كبيرين وهذا دون إحتساب أدواتك الخاصة .

جماعة DedSec تمتلك أدوات مثيرة وخطيرة يتم صناعتها بطابعة ثلاثية الأبعاد مثل صاعق كهربائي . أما أدوات ماركوس الخاصة فهي مثيرة للإهتمام كثيرة فهو يمتلك سيارة تعمل بالتحكم عن بعد ويمكنها التفاعل مع الأشياء من حولها مثل فك البراغي ، فصل الكهرباء ....إلخ ، ويمتلك أيضاً طائرة مروحية صغيرة وهي تمثل عين المراقبة من السماء .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 15 نوفمبر المقبل ونسخة الحاسب الشخصي ستصدر يوم 29 نوفمبر وهي باللغة العربية ( حوارات ) .





8- لعبة Planet Coaster


هي لعبة محاكاة وإستراتيجية من تطوير ونشر Frontier Developments والهدف الأساسي من اللعبة هو بناء أكبر وأضخم مدينة ملاهي مليئة بالألعاب والأماكن الترفيهية وإدارتها بشكل الجيد ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي يوم 17 نوفمبر المقبل .





9- لعبة The Crew Calling All Units


هي توسعة جديد للعبة السباقات الشهرة The Crew وستلعب بها ليس كمتسابق شوارع بل كشرطي ، إلي اليوم يسيطر متسابقو الشوارع على المدينة. ولكن حان الوقت لإستعادة الريادة. إنضم إلى الشرطة وضع حداً لسيطرتهم من خلال المطاردات الحاسمة و شديدة الخطورة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

و سيكون هناك نمط لعب جديد وهو الشرطة ضد المتسابقين وقامت الشركة أيضا بتعديل الذكاء الإصطناعي للشرطة و إضافة 10 مراحل إضافية وبالطبع العديد من السيارات الجديدة.  التوسعة ستصدر يوم 29 نوفمبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي





10- لعبة Final Fantasy XV


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا العام هي لعبة تقمص ادوار من نوع اكشن وهي اول لعبة من سلسلة فاينل فانتسي رئيسة تكون من نوع اكشن اربي جي .

أسلوب اللعب يكمن في القتال الجماعي والفردي القتال الجماعي تقاتل مع اصدقائك وتفعل معهم حركات جماعية والفردي تقاتل فقط بشخصية الرئيسية وشخصية الرئيسية تملك اربع اسلحة يمكنك التبديل بينهم اثناء القتال واصدقائك كل واحد منهم يملك سلح واحد يمكنك ان تائمر اصحابك ان يفعلو ضربات خاصة او ان هم يفعلو معك ضربات جماعية. ويمكنك الانتفال بين الاعداء . وهناك اسلحة عديدة هناك رمح والسيف صغير وخفيف وهناك خناجر وهناك سيف ضخم ومسدس ويمكنك فعل قاضية بشخصية الرئسية وهناك وحوش الاستدعاء ويوجد ساحر في العبة يمكنك رمي النار والثلج والرعد والعبة تعتمد على الاكشن ار بي جي .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 29 نوفمبر المقبل .





11- لعبة Star Trek: Bridge Crew


نختتم هذا الشهر مع ثاني لعبة واقع إفتراضي في شهر نوفمبر وهي أيضاً من تطوير شركو يوبي سوفت والتي ستكون فيها بغرفة التحكم في سفينة Starfleet وتلعبون كعضو من Federation. إنضم إلى فريقك وتولى قيادة مركبات U.S.S. Aegis الجديدة لتستكشف منطقة غير مخططات من المجرات: Trench.

ستصدر اللعبة على منصات الواقع الإفتراضي الرئيسية يوم 29 نوفمبر المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر نوفمبر 2016 نراكم الشهر المقبل  ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top