0

كشفت شركة Psyonix قبل أيام عن تحديث AQUADOME الذي سأخذنا باللعبة Rocket League في أعماق البحار مع ملعب جديد وسيارتين جديدتين وكشفت اليوم عن المعلومات الكاملة لهذا التحديث الذي سيضيف أكثر من ما كنا نتخيل .

كما ذكرت سابقاً التحديث سيأتي مع ملعب جديد تحت الماء وسيارتين جديدتين بإسم ( Triton و Proteus )


الملعب الجديد

سيارة Proteus

سيارة Triton 

وأيضاً أضافة صندوق جديد ( CHAMPION SERIES III ) الذي يحتوي على أشياء كثيرة ومن هذا الأشياء سيارة جديد متوفرة فقط في هذا الصندوق وهي ( Breakout Type S )

الصندوق الجديد ( CHAMPION SERIES III )

سيارة Breakout Type S

وقامت الشركة أيضاً بإعادة تصميم سيارتي Hotshot و Road Hog بشكل جديد أجمل من السابق وأضافت أيضاً عجلات جديدة بأشكل مختلفة منها ( Crimson, Forest Green, Lime, Sky Blue, Cobalt, Saffron ) والمزيد .


التصميم الجديد لسيارتي Hotshot و Road Hog

بعض العجلات الجديدة


وأخيراً أضافت الشركة 7 إنجازات جديد للعبة ستحمع بين هذا التحديث وتحديث Rumble السابق ، والإجازات الجديدة هي :

  • GG - أو باللغة العربية ( لعبة جيدة ) للحصول على هذا الإنجاز يجب عليك الفوز في مباراة في الوقت الإضافي وتكون رجل المباراة .
  • Trifecta - للحصول على هذا الأنجاز يجب عليك إحراز هدف والتصدي لهدف وصنع هدف في نفس المباراة .
  • Infinite Power! - أو باللغة العربية ( الطاقة اللانهائية ) وللحصول عليه يجب عليك تجربة كل الطاقات التي توجد في تحديث Rumble.
  • Stopped Cold -  أو باللغة العربية ( التوقف الجليدي ) للحصول على هذا الإنجاز يجب عليك إيقاف كرة الفريق الخصم قبل أحراز هدف عبر تجيمد الكرة .
  • Sea Turtle -  أو باللغة العربية ( سلحفاة البحر ) للحصول على هذا الإنجاز أدخل إلى ملعب AQUADOME وأحرز هدف والسيارة مقلوبة .
  • Get Up, Mr. Bubbles! - للحصول على هذا الإنجاز يجب عليك وضع  Bubbles Rocket على سيارتك في ملعب AQUADOME وأحراز هدف جوي .
  • Rocket Genocider - للحصول على هذا الإنجاز يجب عليك تسديد 535 ضربة على مرمى الخصم .


التحديث سيصدر رسمياً يوم 4 أكتوبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .

إرسال تعليق

 
Top