0

إنتهى أخيراً شهر أغسطس وبدأ شهر سبتمبر الذي إذا كنت تريد تجربة كل أو أغلب ألعابه فستفلس حتماً لأنه شهر قوي من حيث الإصدارات ، #العاب_شهر سبتمبر 2016 لنبدأ .


1- لعبة The Tomorrow Children


اللعبة هي لعبة مغامرات من تطوير فريقي SIE Japan Studio و Q-Games ونشر شركة سوني وستصدر لجهاز البلايستيشن 4 يوم 6 سبتمبر بنسخة دخول مبكر .




2- لعبة BioShock: The Collection


لعبة BioShock: The Collection التي ستحتوي على ثلاث ألعاب من السلسلة وهي BioShock و BioShock 2 و BioShock Infinite وستكون اللعبة محسنة بشكل كبير من جميع النواحي بالإضافة إلى أنها ستأتي مع كل المحتوايات الإضافية التي ستصدر للألعاب الثلاث وستصدر اللعبة لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 16 سبتمبر .

قصة لعبة BioShock :

تبدأ اللعبة بالشخصية الرئيسية "جاك" أحد الركاب على متن طائرة سقطت في المحيط الأطلسي ، كونه الناجي الوحيد، يشق جاك طريقه إلى منارة مجاورة التي تحتوي على محظ غواصات تأخذه إلى "رابتشر" وهي مدينة تحت الماء. يتواصل شخص اسمه "أطلس" عبر الراديو مع جاك ويرشده إلى بر الأمان بعيدا عن المخلوقات البشرية الغريبة التي دمرت المدينة وتنتشر فيها ويطلب منه مساعدته في إيقاف شخص اسمه "أندرو ريان" وهو الذي بنى المدينة ومسؤول عما يجري.

قصة لعبة BioShock 2 :

تدور أحداث اللعبة في عام 1968 في مدينة رابتشر، بعد مرور 8 أعوام على أحداث الجزء الأول . الشخصية الرئيسية هو "بيج دادي" يتحكم به اللاعب من منظور الشخص الأول حيث يقوم بحماية "الأخوات الصغيرات" ويقف في وجه العالمة "صوفيا" التي أصبحت تحكم مدينة رابتشر.

قصة لعبة BioShock Infinite :

تقع أحداث اللعبة في عام 1919 خلال فترة نمو الاستثناء الأمريكي، بطل اللعبة هو عميل سابق لدى شركة أمنية يدعى بوكر دويت، يرسل إلى مدينة كولومبيا العائمة في الهواء للبحث عن فتاة تدعى إليزابيث، التي أمضت معظم حياتها محبوسة. مع أن بوكر ينقذ إليزابيث، إلا أن الأثنان يتم مطاردتهما من قبل الجماعتين المتحاربتين في المدينة: المؤسسون "The Founders" الذين يسعون لإبقاء كولومبيا بحتة للأميركيين، والأخرى تدعى صوت الشعب "Vox Populi" الذين يمثلون عامة الناس. يجد بوكر أن إليزابيث هي مركزية في هذا الصراع، ويعلم أن لديها قوى غريبة تمكنها من التلاعب بالزمكان أي تفتح شقوق إلى أكوان أخرى.




3- ثلاثية ريماسترد لألعاب Dead Rising


بمناسبة 10 أعوام على صدور سلسلة ألعاب Dead Rising ستأتي لنا ثلاثية ريماسترد لألعاب Dead Rising وهي قادمة 13 سبتمبر المقبل للحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي .

الأجزاء القادمة هي ( Dead Rising و Dead Rising 2 وأخيراً Dead Rising 2: Off the Record ) وستتمكن من الأختيار بين شراء كل جزء بمفرده أو شراء الثلاث أجزاء معاً بنسخة واحدة ، وكل هذه الألعاب ستأتي بدقة 1080p وسرعة 60 إطار في الثانية . أترككم مع العرض وبعض الصور مشاهدة طيبة .




4- لعبة Nascar Heat Evolution


اللعبة من تطوير شركة Monster Games وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي التي ستصدر يوم 13 سبتمبر المقبل ، وهي أول لعبة من ناسكار تصدر على أجهزة الجيل الحالي .

اللعبة ستحتوي على على بطولات قوية في أكثر من 23 حلبة عالية الجودة ، وستحتوي أيضاً طرق جديدة وقديمة للعب ترضي كل محبي السلسلة وليس هذا فقط بل كيفت اللعبة لكي تناسب مهاراتك إن كنت محترف أو مبتدأ فاللعبة لن تكون صعبة .

وبعد أكثر من عشر سنوات يعود الجزء الجديد من سلسلة ألعاب ناسكار من قبل إستديو Monster Games الذي أنتج السلسلة الأصلية التي حصلت على تقييمات عالية وأرباح الأكثر في تاريخ اللعبة ، وهي طورت هذه السلسلة من الألف إلي الياء لضمان تجربة أفضل للاعب .




5- لعبة NHL 17


هي واحدة من الألعاب الرياضية التي تطويرها شركة EA حصرياً على أجهزة الجيل الحالي سنوياً وستصدر لعبة الهوكي الشهيرة يوم 13 سبتمبر  .




6- لعبة ReCore


هي لعبة أكشن مغامرات - شوتر من منظور الشخص الثالث من تطوير Comcept و Armature Studio ونشر شركة مايكروسوفت وستصدر اللعبة حصرياً للحاسب الشخصي ( ويندوز 10 ) والأكس بوكس يوم 13 سبتمبر المقبل .




7- لعبة Pro Evolution Soccer 2017


هي واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا الشهر حيث أنها في منافسة شرسة مع لعبة FIFA 17 هذا العام لإثبات من هي اللعبة الأفضل .

نسخة هذه السنة من اللعبة ستحتوي على مميزات جديد وكثيرة مثل ( الدوري الاحترافي ، بيانات المواجهة ،مشاركة تعديل البيانات متاحة في PS4 والكثير الكثير بالإضافة إلى التغييرات التي حلصت على أسلوب اللعب والرسومات .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي يوم 13 سبتمبر المقبل. 




8- لعبة Destiny: Rise of Iron


 هي توسعة للعبة Destiny وتضم هذه التوسعة قصة جديد كلياً بالإضافة إلى أسلحة جديدة، والدروع، والعتاد وستة لاعبين لطور اللعبة التعاوني . التوسعة ستكون متاحة يوم 20 سبتمبر المقبل على أجهزة الجيل الحالي فقط 




9- لعبة NBA 2K17


هي الجزء الجديد من سلسلة ألعاب كرة السلة المشهورة NBA 2K والتي تطورها شركة 2K وهذا الجزء تطور عن الأجزاء السابقة بشكل كبير من حيث الرسومات وأسلوب اللعب والكثير من الأمور الأخرى وستصدر اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي يوم 20 سبتمبر المقبل .




10- لعبة Forza Horizon 3


هي أكثر لعبة سباقات منتظرة لهذا الشهر من تطوير Playground Games ونشر شركة مايكروسوفت وستصدر اللعبة حصرياً للحاسب الشخصي ( ويندوز 10 ) والأكس بوكس يوم 27 سبتمبر المقبل .

اللعبة تسحسنت بشكل كبير عن سابقاتها بالإضافة إلى الكثير من السيارات والأمور الجديدة .




11- لعبة FIFA 17


نختتم هذا الشهر بأكثر لعبة منظرة فيه وهي ثاني لعبة رياضية من شركة EA لهذا الشهر ، الجزء الجديد من سلسلة ألعاب FIFA سيحتوي لأول مرة على طور للقصة بالإضافة إلى تغيير محرك اللعبة وتغيير أسولب اللعب معه إلى الأفضل والكثير الكثير من الأمور الأخرى والتحسينات الكثير .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر سبتمبر 2016 نراكم الشهر المقبل  ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top