0

كشفت شركة سوني رسمياً اليوم عن تفاصيل التحديث رقم 4.00 لنظام جهاز البلايستيشن 4 والذي سيكون متاح يوم غد بنسخة بيتا  . التحديث يضيف العديد من المميزات الرائعة لنبدأ بها :

1- واجهة مستخدم مطورة:
التحديث الجديد سيضيف بعض الخصائص والتغييرات لواجهة المستخدم الرئيسية. حيث سيتم تجديد خلفية الواجهة وكذلك خانة “ما الجديد”، وبعض التعديلات البسيطة للأيقونات. لن يتم تغيير واجهة المستخدم جذرياً، ولكنه يقوم بإضافة بعض التغييرات.

2- القائمة السريعة:
عند الاستمرار بالضغط على زر البلايستيشن بجهاز التحكم ستدخل إلى القائمة السريعة. حيث تم تحديث هذه القائمة لتُسهِل وتُسرِع من الإختيار. كانت القائمة تغطي الشاشة كاملاً سابقاً، بينما ستأخذ جزء من الشاشة فقط بعد التحديث. وقد تمت إضافة المزيد من الإختصارات لهذه القائمة كإمكانية مشاهدة الأصدقاء المتواجدون على الشبكة وغيرها.

3- قائمة المشاركة:
تم أيضاً تعديل قائمة المشاركة التي تظهر بالضغط على زر الـShare. فالقائمة ستغطي جزء من الشاشة بعد التحديث وستحفظ آخر حساب قمت بمشاركة الصورة أو الفيديو عليه لتسهيل العملية. كما ستتمكن من رفع فيديو 140 ثانية إلى تويتر.

4- الملفات وترتيب المكتبة:
من أكثر الخصائص طلباً هو إمكانية إنشاء الملفات وترتيب مكتبة الألعاب. مع التحديث الجديد ستتمكن من إنشاء الملفات وجمع الألعاب التي تريد فيها لسهولة الوصول إليها. كذلك بالنسبة إلى البرامج والمكتبة.

في قائمة المكتبة، تم إضافة علامة تبويب جديدة مسماة بالمشتريات، حيث سترى من خلالها كافة الألعاب والبرامج والإضافات التي قمت بشرائها. وعلامة التبويب الخاصة بالألعاب والبرامج ستركز فقط على الألعاب والتطبيقات المثبتة على جهازك فقط.

وستتمكن من البحث داخل المكتبة، وكذلك تصنيف الألعاب بحسب تاريخ الشراء أو غيرها.

5- تعديلات على الجوائز “التروفيز”:
ستتمكن مع التحديث الجديد بمشاهدة التروفيز التي حصلت عليها دون الحاجة إلى مزامنة البيانات مع السيرفر أو الدخول على الشبكة.

مع التحديث الجديد ستتمكن من مشاهدة معلومات التروفيز المخفية. فكانت سابقاً غير مرئية حتى يتم الحصول عليها، ولكن الآن ستتمكن من مشاهدة محتواها إذا أردت ذلك، او يمكنك ابقائها مخفية.

سيتم تجديد الأيقونة التي تعرض مدى ندرة الجوائز، بدلاً من المربعات الأربع، سيكون هناك هرم، وأعلى الهرم هي الجوائز الأكثر ندرة.

6- ملف المستخدم:
تم تحديث شكل ملف المستخدم، حيث ستتمكن من مشاهدة المعلومات الخاصة باللاعب بسهولة أكثر. ستتمكن من مقارنة التروفيز من خلال ملف المستخدم، كما ستتمكن من وضع خلفية لملف الخاص بأي صورة تريدها.





إرسال تعليق

 
Top