0

في المرة السابقة عرفتا شركة EA أكثر على المزايا الجديد لنمط المهنة في لعبة FIFA 17 وها هي الآن تعرفنا أكثر على المزايا الجديدة للأندية المحترفة في اللعبة . تقدم الأندية المحترفة على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي نظامًا جديدًا كليًا لتطور اللاعبين، نظام يساعد على تقديم طريقة جديدة شاملة لتطوير لاعبك وفقًا لآراء جمهور اللعبة. وبالإضافة إلى هذا، استمعنا إلى آرائكم وقدمنا أطقم وشارات مخصصة يمكن تخصيصها، والتي تقدم مستوى جديد من القدرة على إضفاء طابع شخصي إلى موسم الأندية المحترفة.  

1- تطور اللاعب
تغير تطور اللاعبين بشكل تام في FIFA 17. يعتمد النظام الجديد على التقييم الإجمالي للمباراة للتركيز بشكل حقيقي على العمل الجماعي والتعاون، والذي يعيد إنشاء كرة القدم الواقعية بدقة كبيرة، حيث يمثل العمل الجماعي الجانب الأكثر أهمية. 

2- تقييم المباراة
بعدما تقوم بإكمال المباراة، ستحصل على تقييم المباراة بدرجة من 10. وبناءً على المركز الذي تلعب فيه، سيرتقي مستوى جوانب معينة للاعبك بسرعات مختلفة، على سبيل المثال، سيتطور التسديد لدى المهاجم أسرع من تطوره لدى المدافع. ضع جدولاً لتقدمك وشاهد مدى تطور لاعبك. ستكون قادرًا على تتبع كيف تطورت كل خاصية من الخصائص الفردية في نهاية كل مباراة، بالاعتماد على تقييمات المباريات التي تلعبها.

3- السمات
بالإضافة إلى هذا، سيكون أمامك الخيار للتحديد من مجموعة أكبر من السمات لتقدم لك بعدًا جديدًا من العمق على الطريقة التي يتطور بها لاعبك. أنفق نقاط المهارة التي تربحها داخل اللعبة لتزويد لاعبك بسمات معينة من السمات البدنية أو الدفاعية أو التجاوز أو التمرير أو التسديد أو السرعة أو حراسة المرمى. قد يكون ما تبحث عنه سمة رمية تماس قوية أو سرعة أكثر؛ الطريقة التي تخصص بها لاعبك ترجع لك وحدك. تُكلف كل سمة نقطة مهارة مختلفة، والتي يتم ربحها بلعب مباريات الدوري أو الكأس، لذا فكر مليًا قبل الاختيار.

4- التخصيص
تم تقديم ميزة مثيرة أخرى في FIFA 17 ؛ وهي فرصة تخصيص الأطقم والشارات لناديك الاحترافي. 

5- الأطقم
اختر من 24 قالبًا للأطقم المتوفرة في FIFA 17 وقم بتخصيصها لتتماشى مع شخصية الفرق الخاصة بك. سيكون أمامك الخيار لتحديد الألوان الأساسية والثانوية والألوان الثالثة لتضفي لمسة حقيقية من الروعة إلى زيك الفريد. 

6- الشارات
قم بإضافة الشارة التي تتمتع بأهمية كبيرة إلى الطاقم الشخصي الخاص بك لتشعر بحق أنها جزء من النادي. اختر شكل شارتك وصممها قبل اختيار اللون الأساسي. الآن، سيصبح لديك شارة تقبلها عند الاحتفال بالانتصارات التي تصل أصداءها بين الجمهور.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر المقبل ، أترككم مع بعض الصور مشاهدة طيبة .






إرسال تعليق

 
Top