0

عندما تقوم باختيار تحديات بناء التشكيلة للمرة الأولى سيتم تقديمك لهذا النمط بفيديو تعليمي يشرح لك كيفية إكمال مجموعة التحدي الأولى لك. بعد ذلك، سيكون هناك ثلاث طرق للعب تحديات بناء التشكيلة، وهي: الأساسية والمتقدمة والدوريات؛ والتي سيتم تحديثها على مدار الموسم. يمكن تجميع التحديات في مجموعات، مما يفتح أمامك مكافآت أكبر.

اختيار تحدي
سيكون عليك اختيار تحدي لإكماله من بين العديد من التحديات المتوفرة لك مع إصدار اللعبة. فلنلق نظرة أكثر عمقًا على تحدي "المنتخبان" المتقدم. في هذا التحدي، سيطلب منك أن تبني تشكيلة أساسية من منتخبين لا أكثر بتناغم لا يقل عن 60.

ابن وبادل
ابن فريقًا يفي بمتطلبات التحدي باستخدام عناصر من ناديك أو من سوق الانتقالات. ستساعدك كل حزمة في FUT 17 على الاقتراب أكثر من إكمال تحديات معينة وفتح المكافآت.

إكمال التحدي
بمجرد أن تجمع فريقًا يفي بالمتطلبات، يحين الوقت لتقديم الفريق ومقايضته مقابل مكافآت كبيرة. فكر مليًا بخصوص اللاعبين الذين تقوم باختيارهم، فأنت ستتنازل عن كل عناصر اللاعبين الموجودة كجزء من التحدي بمجرد تقديم فريقك. وفي المجموعات، يفتح لك إكمال مجموعة من التحديات مكافآت إضافية مجمعة.

المجموعات
بعض التحديات تكون جزءًا من مجموعة أكبر تعرف باسم "المجموعات". تربح من خلال إكمال مجموعة كاملة مكافآت أخرى داخل اللعبة، لذا الأمر يستحق أن تكمل أكثر من تحدي واحد!

مكافآت فريدة من نوعها
من الممكن أن تكسب من خلال إكمال التحديات والمجموعات حزمًا وقطعًا نقدية وعناصر فريدة أخرى يمكن العثور عليها فقط من خلال تحديات بناء التشكيلة.

في لعبة FIFA 17 ستستطيع بناء تشكيلتك من أي مكان استخدم تطبيق Companion App لتجعل تحديات بناء التشكيلة الخاصة بك أكثر تقدمًا. ستتمكن من أن تأخذ التقدم الذي تحققه في تحديات بناء التشكيلة أينما كنت وبناء التشكيلات لربح المكافآت من أي مكان تلعب فيه.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي و القديم والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر المقبل .

إرسال تعليق

 
Top