0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن عرض تعريفي الثاني الخاص بلعبة Watch Dogs 2 وهذا المرة سنتعرف أكثر على الـDeadSec وما الهدف الرئيسي من وجودها ، لمشاهدة الحلقة الأولى إضغط هنا .

الهدف الرئيسي لـDeadSec هو النضال بالإختراق ولطالما كانت عبارة عن مجموعة للهاكرز تحاول فيها تحقيق أهداف إجتماعية ، فهم يرغبون في كشف بعض المعلومات التي لا يسع لأي أحد غيرهم الوصول إليها . وهو الوحيدون الذين يمكنهم في الواقع حماية حياتنا اليومية وأمننا وخصوصيتنا في ظل التطور الكبير في عالم التكنولوجيا .

DeadSec موجودة لفضح الممارسات المريبة التي تشهد حدوثها في هذا النظام ، ويمكن للمرء أن يرى بوضوح أن هناك نوعاً جديداً تماماً من الإقتصاد القائم على المعلومات المتوفرة بالإنترنت وهذا ما يتحول إلى وسيلة مثيرة لسبر أغوار ( سبر أغوار معناها كشف خفايا ) علاقتنا بالتكنولوجيا .

أعضاء الـDeadSec ليسوا مجرد أشخاص يعيشون في غرف مظلمة تحت الأرض ويخترقون المواقع ويكشفون الأسرار من حواسيبهم المحمولو بل هم أصحاب ظل خفيف يستمتعون من وقت لآخر رغم أنهم يتعاملون مع مواقف غاية في الصعوبة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 15 نوفمبر المقبل مع الترجمة العربية ، أترككم مع عرض الكشف الرسمي وبعض الصور مشاهدة طيبة .

إرسال تعليق

 
Top