0

كشفت شركة CD Projekt RED عن نسخة العام من لعبة The Witcher 3: Wild Hunt التي ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 30 أغسطس المقبل ، وستكون متوفرة في المتاجر والأسواق الإلكترونية مع أكثر من 150 ساعة لعب و800 جائزة حصلت عليها اللعبة وكل إضافات اللعبة .

القصة اللعبة : تبدأ القصة بأن جيرالت و فيزامير يبحثان عن سيري المختطفة عن طريق الوايلد هانت بقيادة ايريدين الذي يريد سيري و قتلها لانها من سلالة نادرة و دمها يحتوي على قدرات خارقة. خلال رحلة البحث يستعين جيرالت بكل من يعرف في انحاء الامبراطورية من أصدقاء و أعداء.في النهاية يجد سيري و يجمع كل الحلفاء الممكنين لهزيمة الوايلد هانت.

و يتم الاتفاق بان افضل مكان لمواجهة الوايلد هانت هو معقل مدرسة الذئاب (كاهير موران) و بالفعل يواجه جيرالت و سيري و حلفائهم الوايلد هانت و تنتهي المواجهة الأولى بمقتل فيزامير اثناء تضحيته بنفسه من اجل سيري. بعد ذلك يتم الاستعانة بجميع الساحرات و كل قوة ممكنة للثأر من الوايلد هانت و بالفعل ينتهي الأمر بقتل جيرالت لايريدين.

النسخة العادية من اللعبة متوفرة الآن على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ونسخة العام ستصدر يوم 30 أغسطس ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .

إرسال تعليق

 
Top