0

كشفت شركة EA اليوم وعبر موقها الرسمي عن مقالة تتحدث بها عن المزايا الجديد التي تم إضافتها لنمط المهنة في لعبة FIFA 17 على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي والذ سيضيف عمقًا على تجربتك مع مزايا جديدة تمنحك تحكم أكبر في موسم ناديك وخيار التنافس في دوري J-League وأفاتار المدرب الخاص بك الذي يتحرك على الخط الجانبي للملعب.

1- الإدارة الشاملة للنادي 
تمنحك الإدارة الشاملة للفريق أهدافًا جديدة عليك تحقيقها حسب أولويات الإدارة. يملك الآن كل فريق شخصيته الفريدة التي تملي عليك الأهداف التي سيكون عليك تحقيقها على المدى القصير والمدى الطويل على حد سواء لتحقيق النجاح في ناديك.

تقع توقعات إدارتك في خمس فئات:

  • النجاح المحلي
  • النجاح القاري
  • التعريف بالعلامة التجارية
  • الجانب المالي
  • تطوير الشباب


قم بتعزيز لاعبيك وعد إلى الدرجة الممتازة بالدوري وعرف العلامة التجارية لناديك في آسيا ووقع مع لاعبين عالميين؛ هذه بعض أمثلة الأهداف التي يمكنك توقعها في نمط المهنة في FIFA 17.

ستتمكن من رؤية التقدم الذي تحققه في هذه الأهداف من قائمة جديدة داخل نمط المهنة. حقق الأهداف لتحافظ على تقييم شعبيتك كمدرب كما هو مخطط لها.


سواء كنت تعيد عملاقًا بعد عن التألق إلى مجده السابق أو تعيد فريقك ليصبح قوة أوروبية بمساعدة برنامج شباب من المستوى العالمي أو تحافظ على الموارد المالية لفريقك بدون ديون، فالإدارة الشاملة للفريق ستجعل تجربة المهنة الخاصة بك حية وديناميكية موسم تلو الآخر.

2- النظام المالي 
يقدم نمط المهنة في FIFA 17 قيمة للنادي ونظام مالي معدل ودقيق مع مصادر مختلفة للدخل والنفقات. ستتمكن الآن من رؤية جدول بياني مفصل داخل قائمة الموارد المالية، والذي سيضم الدخل الذي تحصل عليه من الانتقالات والإعارات وعائدات المباريات ووسائل الإعلام والمبيعات، وكذلك النفقات التي تصرفها على مرتبات اللاعبين والكشافة ومرافق الشباب وصيانة الملعب والانتقالات. سيساعدك هذا على إبقاء مواردك المالية تحت تحكمك؛ الأمر الذي يعد ضروريًا لكل نادي كرة قدم معاصر.


3- المدربون 
بدعم من Frostbite على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، أصبح المدربين مفعمين بالحياة على الخط الجانبي من الملعب للمرة الأولى في نمط المهنة. ستتمكن من الاختيار من بين 11 مدربًا بدقة عالية لشغل المنطقة الفنية التي ستراها لاحقًا أثناء اللعب.

4- دوري جديد 
ينضم الدوري الياباني J1 League إلى قائمة الدوريات التي ستتمكن من المنافسة فيها في نمط المهنة للعبة FIFA 17.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر المقبل ، أترككم مع بعض الصور مشاهدة طيبة .








إرسال تعليق

 
Top