0

إنتهى شهر يوليو الذي كان فقير جداً بالألعاب وبدأ شهر أغسطس الذي سيكون أفضل منه بكثير وسيكون معك الكثير من الوقت لأن هذا الشهر لن ينتهي بسرعة مثل باقي الأشهر ، #ألعاب_شهر أغسطس لنبدأ .



1- لعبة Abzû


نفتتح هذا الشهر بلعبة من تطوير Giant Squid ونشر شركة 505Games ، اللعبة ستدور أحداثها تحت الماء فيعالم مخفي حيوي يعج بالألون والحياة وتكتشف قلب المحيط . ولكن حذري وأنت تسبح أعمق من اللازم لأنه تكمن المخاطر في الأعماق ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 2 أغسطس .




2- لعبة Batman: The Telltale Series Episode 1 - Realm of Shadows


هذه هي الحلقة الأولى من سلسلة حلقات لعبة Batman: The Telltale Series التي من تطوير ونشر شركة Telltale Games ، وفي اللعبة ستدخل بنفسك لعالم بروس واين وستكتشف العواقب القوية وبعيدة المدى من الخيارات الخاصة بك ، مثل فارس الظلام ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي والماك والهواتف الذكية يوم 2 أغسطس المقبل بشكل رقمي وعلى أقراص يوم 13 سبتمبر في أمريكا الشمالية و16 سبتمبر في أوروبا والعالم .




3- لعبة Don't Starve: Shipwrecked


هي محتوى إضافي للعبة الأصلية Don't Starve التي الهدف منها هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة مع مواجهة الأخطار والصعاب ، اللعبة من تطوير ونشر شركة Klei Entertainment وسيصدر المحتوى الإضافي يوم 2 أغسطس المقبل .




4- لعبة Overcooked


اللعبة هي لعبة طبخ تعاونية من تطوير Ghost Town Games Ltd ونشر Team17 Digital Ltd وفيها ستكون أنت وأصدقائك طباخون والعمل كفريق واحد لكي تطعموا أكبر قدر من العملاء قبل أن يخرجوا ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 3 أغسطس .




5- لعبة No Man’s Sky


هي أكثر لعبة منتظرة من اللاعبين لهذه السنة و هي لعبة فيديو من نوع البقاء على قيد الحياة والمغامرات ، وهي من تطوير ونشر شركة هالو غيمز البريطانية ، وتعتمد على نوع فريد من اللعب حيث يمكن للاعب التنقل و السفر في كون اللعبة بكل حرية وستحتوي على بلايين المجرات والكواكب لإستكشافها ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 9 أغسطس المقبل .




6- لعبة Grow Up


اللعبة هي جزء جديد من لعبة Grow Home ولكن مع مميزات وتحسينات عامة على كل شيء باللعبة مع الإحتفاظ بأسلوب السلسلة الأصلي والتي ستساعد بها الروبوت الأحمر للوصول إلى القمر مع تحديات وصعاب كثيرة ، اللعبة ستصدر يوم 17 أغسطس لأجهزة الجيل الحالي والحاسب .




7- لعبة F1 2016


هي جزء جديد من سلسلة ألعاب سباق السيارات المشهورة الفورميلا 1 ، جزء هذا العام يتميز بالرسومات الخرافية والأداء العالي ، اللعبة ستصدرلأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 19 أغسطس .




8- لعبة Deus Ex: Mankind Divided


هي واحد من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذه السنة أيضاً ، هي لعبة فيديو بأسلوب السيبربنك من نوع تقمص أدوار وتصويب منظور الشخص الأول اللعبة من تطوير إيدوس مونتريال ومن نشر سكوير إنكس. وهي تتمة لديوس إكس: هيومن ريفوليوشن التي صدرت في 2011.

في سنة 2029 أصبح البشر المعززين ميكانيكيا منبوذين ويعيشون حياة عزلة تامة عن بقية المجتمع. الآن العميل السري "آدم جنسن" مضطر للعمل في عالم يحتقر الأشخاص من نوعه. بترسانة جديدة من الأسلحة لابد له من اختيار المسار الصحيح والأشخاص الجديرين بالثقة من أجل كشف مؤامرة عالمية واسعة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 23 أغسطس المقبل مع دعم خاصية New Game Plus .




9- لعبة Madden NFL 17


هي أول لعبة رياضية تنشرها شركة إلكترونيك أرتس لهذا العام وهي جزء جديد من لعبة كرة القدم الأمريكية ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم يوم 23 أغسطس المقبل .




10- لعبة Assetto Corsa


هي لعبة سباق سيارات من نشر وتطوير إستوديو Kunos Simulazioni الإيطالي ، اللعبة متوفرة الأن للحاسب الشخصي وستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 30 أغسطس .




11- لعبة Attack on Titan


هي لعبة فيديو مستوحاة من الأنمي الياباني المشهور الذي يحمل نفس الإسم ، اللعبة الجديدة المستوحاة من هذا العمل ستصدر يوم 30 أغسطس لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وجهاز البلايستيشن 3 والبلايستيشن فيتا .




12- لعبة Resident Evil 4


هي نسخة محسنة من اللعبة الأصلية التي صدرت في الماضي وستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 30 أغسطس وهي عبارة جزء من ثلاث ألعاب من سلسلة Resident Evil قديمة ستصدر محسنة لأجهزة الجيل الحالي .




13- لعبة The Turing Test


اللعبة هي لعبة ألغاز من منظور الشخص الأول و ستدور أحداثها في الفضاء الخارجي في رحلة لإستكشاف خفايا وأسرار سادس أقرب قمر لكوكب المشتري وهو أوروبا ويجب عليك حل الألغاز بستخدام خاصية التلاعب بطاقة وعليك أن تتحلى بتفكير المنطقي والمنهجي .

اللعبة ستصدر يوم 30 أغسطس المقبل لجهاز الـXbox One والحاسب الشخصي .




14- لعبة World of Warcraft: Legion


ونختتم هذا الشهر بجزء جديد من سلسلة الألعاب المشهورة World of Warcraft ، اللعبة هي لعبة  ألعاب تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت وهي من نشر وتطوير بليزارد إنترتينمنت وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 30 أغسطس المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر أغسطس 2016 نراكم الشهر المقبل هذا إذا إنتهى شهر أغسطس أساساً ههههههههه ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top