0

إنتهى شهر يونيو الذي حمل معه بعض الألعاب القوية وبدأ شهر يوليو الذي سيكون أضعف شهر في هذه السنة للأسف ، #العاب_شهر يوليو لنبداً


1- لعبة The Banner Saga 2


نفتتح هذا الشهر بلعبة إستراتيجية من تطوير استوديو Stoic ونشر شركة Versus Evil والتي ستأخذك في رحلة خو العالم وباتخاذك لقرارات جريئة ستحدد مسار اللعبة وكيفية إستخدام الموارد التي تملكها وتكتيكات الحرب لضمان البقاء على قيد الحياة ، اللعبة ستصدر لجهاز الـXbox One يوم 1 يوليو ولجهاز الـPS4 يوم 5 يوليو وهي متوفرة حالياً للحاسب الشخصي .




2- لعبة Furi


اللعبة هي لعبة أكشن من نشر وتطوير شركة The Game Bakers ، اللعبة ستضعك في السجن وكل ما عليك فعله هو الخروج منه ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي وجهاز الـPS4 يوم 5 يوليو القادم .




3- لعبة Romance of the Three Kingdoms XIII


اللعبة هي لعبة حروب إستراتيجية من نشر وتطوير شركة KOEI TECMO GAMES ، بعد أن غابت عن الإصدارات بما يزيد عن 8 سنوات ، قدمت اللعبة تروي الفصل الجديد للممالك الصينية الثلاث والتي تقع في القرن الثانية الميلادية ، ويوفر اللعبة 700 شخصية تاريخية ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي وجهاز الـPS4 يوم 5 يوليو المقبل .




4- لعبة Inside


اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرة من تطوير ونشر استوديو Playdead الذي قدم لنا لعبة LIMBO ، اللعبة ستضعك في وسط مشروع مظلم غامض وعليك ما هو ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي يوم 7 يوليو. 




5- لعبة The Lion's Song - Episode 1: Silence


اللعبة هي لعبة مغامرات من نشر وتطوير شركة Mi'pu'mi Games والتي ستأخذ في رحلة حياة ملحنة شابة موهوبة اسمها ويلما وهي تحضر لحلفة لها وهذه لحظة حاسمة في حياتها المهينة وهي تبحث عن الإلهام رغم ضغوطات الحياة وهرباً منه لنجاح .  اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي يوم 7 يوليو.  




6- لعبة Hawken


اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول و أكشن من نشر وتطوير شركة Reloaded Games ، اللعبة ستنقلك إلى عالم مليء بالآلات في حرب مؤلمة في ساحات المعارك ، اللعب متوفرة الآن للحاسب الشخصي مجاناً على متجر Steam وستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 8 يوليو المقبل .




7- لعبة Tumblestone 


اللعبة هي لعبة ألغاز من نشر وتطوير The Quantum Astrophysicists Guild التي ستسمح للعب أربع أصدقاء مع بعضهم في نفس الوقت ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي وجهاز الـPS4 والـWII U يوم 12 يوليو ولجهاز الـXbox One يوم 16 يوليو .




8- لعبة 10 Second Ninja X


اللعبة هي لعبة أكشن من تطوير Four Circle Interactive ونشر شركة Curve Digital في هذه اللعبة ستكون نينجا لمدة عشر ثواني ويجب عليك تدمير روبوت يظهر لك في هذه الفترة ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وجهاز الـPS VITA يوم 19 يوليو المقبل .




9- لعبة Ark: Survival of the Fittest


اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرات بقاء من تطوير Studio Wildcard , Instinct Games , Efecto Studios , Virtual Basement LLC ونشر Studio Wildcard وهي مجانية ! ، اللعبة ستضعك في مواجهة قاصية بين 72 لاعب الفوز لمن يبقى في النهاية مع بيئة متغيرة وحيوانات متوحشة ، اللعبة ستصدر لجهاز الـPS4 يوم 19 يوليو وهي متاحة الآن على الحاسب الشخصي بالمجان .




10- لعبة Valentino Rossi: The Game


نختتم هذا الشهر بلعبة سباقات من نشر وتطوير Milestone S.r.l ، اللعبة ستحتوي على عدد كبير من أنواع السباقات منها السباقات العادية ومنها الدرفت ومنها الراليات والسيارات والدراجات ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 26 يوليو المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر يونيو 2016 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top