0

كشفت شركة EA اليوم عن أول عرض يستعرض مميزات أسلوب لعب FIFA 17 وكيفية لعب الكرات الثابتة مع اللاعب خاميس رودريغيز  ، في هذا الجزء لديك الحرية تحديد مركز اللاعب وتملي عليه أسلوب التعامل مع الكرة مما يعطيك المزيد من الخيارات المتنوعة عند ركل الكرات الثابتة والركنية والجزاء .

ويمكنك أيضاً التحكم في مشيت اللاعب عن التسديد ، خذ خطوة إلى الوراء ثم تحكم في طريقة مشي اللاعب نحو الكرة لفتح مجال جديد لتسديد من زوايا جديد ومبتكرة ، ويمكنك فعل هذا أيضاً مع ركلات الجزاء مما يسمح لك بتغيير الأسلوب وسرعة الركض الأمر الذي يؤثر على إلتفاف الكرة وحركتها لتدفع الحارس لمواصلة التخمين في ما أنت تكون قد أحرزت هدفك .

هذه الجزء سيحتوي أيضاً على نظام تصويب جديد عند لعب الضربات الركنية والركلات الحرة من مسافة ، وكل ما عليك فعله هو وضع الكرة مباشرةً في المكان الذي تريده عندما تقوم باختيار زملاءك في الفريق ، وسيتفاعلون مع النقطة التي تضع فيها الكرة بالانطلاقات التي تدعم كراتك العرضية.

أما رميات التماس فيمكنك الآن أن تتحرك أعلى الخط وأسفله للحصول على وضعية أفضل في رمية التماس ، ويمكنك الآن أن تنوع رميات التماس لترسل مدافعي الخصم إلى الاتجاه الخاطئ.

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي يوم 29 سبتمبر المقبل ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .

إرسال تعليق

 
Top