2

فتحت اليوم شركة كونامي باب التسجيل في بيتا لعبة Yu-Gi-Oh! Duel Links المغلقة الخاصة بالهواتف الذكية ، اللعبة ستحتوي على طور للقصة الذي سيتيح لك إختيار شخصيتك المفضل والمبارزة ضد المبارزين العاديين والأسطوريين لرفع مستواك باللعبة وكسب بطاقات جديدة وإنهاء المهمات وكل هذا سيساعدك في تقوية حلبتك الخاصة والحصول على مميزات جديدة .

أما طور الأون لاين سيتيح لك اللعبة مع أصدقائك وخوض المنافسات ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في وقت حقيقي ويمكنك أيضاً مشاهدة إعادات لمبارزات للاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم لكي تتعلم منهم...إلخ .

لتسجيل بالبيتا إضغط هنا ، التسجيل بالبيتا سهل جداً كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الرابط والضغط على صور تكون باللون الأخضر وبعدها إملء بياناتك مثل إيميلك على Appel ID أو حساب Google وتاريخ ميلادك والمنطقة ( يستحسن أن تكون الولايات المتحدة الأمريكية) وبعدها إضغط على تسجيل ومن ثم التأكد من بياناتك إن كان هناك خطأ ما في الإيميل أو شيء أخر وبعدها أكد التسجيل .

وسيتم إختيار اللاعبين لتجربة البيتا في منتصف شهر يوليو المقبل وستكون اللعبة ستكون مجانية عند الإصدار ، أترككم مع بعض الصور من اللعبة وبعض الصور لشخصيات منها ، مشاهدة طيبة .

صور من اللعبة 







صور بعض الشخصيات من اللعبة 





إرسال تعليق

 
Top