0

كشفت شركة كونامي اليوم عن عرض تشويقي جديد للعبة PES 2017 التي شعارها هذه السنة هو تحكم بواقعية والتي تغير بها اسلوب اللعبة بشكل كبير ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي بدون موعد محدد إلي الآن ولكن من المتوقع صدورها هذه السنة شهر ستمبر .

المميزات الجديدة للعبة :

1- myClub : المستكشف : المستكشف اللازم للتعاقد مع اللاعب الذي تحتاجه أصبح متاحا الآن عبر منزل المزاد. إن قمت بالتعاقد مع المستكشف المناسب في مناطق تخصصه التي تغطي نجمك، ستكون فرصة الحصول عليه أعلى كثيرا. مزايا 2017 تدعم المستكشف لتنفيذ كلامه عندما تصف بدقة اللاعب الذي تريده . أصبح من السهل الآن التعاقد مع لاعبين أقل مع تقييم 75 عبر وكل أعمال متميز ووكيل أعمال خاص.
التحليلات : يمكنك الآن مراجعة أسلوب لعب خصمك وتفضيلاته عند المطابقة عبر الإنترنت مع تحليل المباراة. راقب وتعلم نهج خصمك، وقم بتغيير تعليماتك المتقدمة لإصدار تعليمات والتحكم في المباراة التالية.
التعليمات : تم إنشاء عروض تعليمية جديدة عند بدء myClub، مما سيسهل على المبتدئين والمخضرمين تعلم كل شيء عن الوضع.


2- الدوري الاحترافي : التفاوض : تغييرات كبيرة في نظام الانتقال، مع ميزانيات مخصصة لأموال الانتقال وأجور اللاعبين. المزيد من التنوع في المفاوضات مثل إعارة لمدة 6 أشهر، والتعاقد مع اللاعب أثناء فترة الإعارة . تمت إضافة عنصر الوقت إلى اليوم الأخير في فترات الانتقال، تم تحديد موعد نهائي لإضافة إثارة وترقب لعملية التعاقد مع اللاعبين، كما في كرة القدم في الحياة الواقعية ، سيؤدي المديرون أدوارهم أيضا في تقديم النصيحة للاعب في المفاوضات.
دور فريق : دور الفريق الذي كان يعتبر إضافة شهيرة منذ 2016 يتلقى تحسينات مع 22 دورًا الآن مقارنة بـ 10 فقط في PES 2016، مع الأدوار المضافة مثل "اللاعب البطل" و"اللاعب الشقي". يتيح هذا لك المزيد من تأسيس الشخصية في فريقك.
توازن المباريات كالحياة الحقيقية : تتوازن المباريات ليلا ونهارا عبر الموسم، مع الوضع في الاعتبار أوقات بداية المباريات في الحياة الواقعية.
نمو اللاعب : تحسن نظام نمو اللاعب، مع حصول اللاعبين الآن ليس فقط على قدرات كما في PES 2016 ولكن أيضا المهارات. قد يحصل بعض اللاعبين على تعزيزات في قدراتهم أثناء وجودهم في إعارة. تم تحسين نظام التدريب، مع قدرة اللاعبين الآن على تعلم المهارات وتحديد أسلوب لعبهم من خلال التدريب. في PES 2017 يمكن للاعبين تعلم واجبات مركزهم، مما يتيح لك التعرف على اللاعب المثالي وكذلك الفريق.


3- بيانات المواجهة - تحليل المباراة : مزايا جديدة داخل أوضاع مباريات محددة تتبع تاريخ لاعبك في المباريات أثناء عدم الاتصال بالإنترنت مع الأصدقاء، وكذلك أساليب اللعب . لا داع للتساؤل عمن الأفضل أنت أم أصدقاءك، حيث سيتتبع الوضع كل شيء من المباريات التي تفوز فيها والتعادلات والأهداف المسجلة والأهداف المتلقاة 
المواجهة أيضا يتعقب أساليب اللعب بتعمق مثل الاستحواذ أو إن كنت تفضل الهجوم المرتد. سيتيح لك أيضا معرفة حركتك المفضلة، مثل قطع للكرة بالتزحلق أو اعتراض الكرة.

5- الحكام : قرارات محسنة على التحامات اللاعبين لتحديد الأخطاء. سيتم احتساب الأخطاء الصغيرة، وكذلك التي تتطلب ذكاء أكبر عند لعب الدور المتطور، بما فيه العودة لإظهار البطاقة اللاعب عن خطأ وقع وسمح فيه الحكم بمواصلة اللعب.

5- الاستادات : تمت إضافة استادات إضافية، من التراخيص الجديدة إلى التصميمات الأصلية. تصميمات جديدة للعب توفر التنوع وكذلك خيارات جديدة لأنواع شباك المرمى في وضع التعديل، وهذا يضيف مظهرا فريدا لكل استاد تلعب فيه.

6- تحديث مباشر : متاحة كتحديث لليوم الأول عندما يتصل المستخدمون بالإنترنت. ستكون التحديثات الأسبوعية الآن قابلة للتنزيل لكل أوضاع عدم الاتصال بالإنترنت. سيتيح هذا لكل المستخدمين الذين لديهم اتصال بالإنترنت اللعب مع أحد التشكيلات. سينطبق هذا أيضا على الانتقالات الأوروبية للشتاء، ولم يعد الانتظار الطويل مصدر قلق لنا.

7- التقديم : تصميم قائمة جديدة تماما عبر كل أقسام اللعبة، من القائمة الرئيسية إلى إعدادات ما قبل المباراة إلى خطة اللعب. ترقية كبيرة في تقديم المباراة، بما فيها عرض التنبيهات وإعادة تصميم لأبرز اللقطات ونظام الإعادة.

8- الاهتزاز : اهتزاز أداة التحكم الجديد يضيف إحساس بوجودك في قلب المباراة. اهتزازات مختلفة للاصطدام والتحامات اللاعبين وكذلك التسديدات وعندما ترتطم الكرة بالقائم.

9- مشاركة تعديل البيانات متاحة في PS4 : قم بمشاركة وإنشاء الفريق واللاعبين مع الآخرين فقط عبر الانتقال البسيط عبر USB ، مشاركة البيانات متعددة الأقاليم، تتيح للمستخدمين الأوروبيين المشاركة مع محبي اللعبة من أمريكا أو آسيا .

العرض التشويقي 



الصور 








إرسال تعليق

 
Top