0

كشفت شركة يوبي سوفت قبل قليل عن لعبة Watch Dogs 2 من خلال بث مباشر أقامته ويمكنك التعرف على كل شيء عن اللعبة من بالضغط هنا ، والآن حصلنا على نسخ اللعبة التي ستكون 6 نسخ وهم : 


  • النسخة العادية : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة فقط .
  • نسخة الـDELUXE EDITION : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وعلى DELUXE PACKS الذي سيسمح لك بتخصيص شخصيتك والأسلحة والسيارات والطائرات بدون طيار وأكثر من ذلك و صور وخريطة للعبة.
  • نسخة الـGOLD EDITION : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وعلى DELUXE PACKS الذي سيسمح لك بتخصيص شخصيتك والأسلحة والسيارات والطائرات بدون طيار وأكثر من ذلك وعلى حزمة الموسم .
  • نسخة الـSAN FRANCISCO : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وعلى DELUXE PACKS الذي سيسمح لك بتخصيص شخصيتك والأسلحة والسيارات والطائرات بدون طيار وأكثر من ذلك و تمثال لبطل اللعبة وخريطة للعبة وبعض الملصقات والصور .
  • نسخة الـWrench Jr Robot Collector's Pack : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وعلى DELUXE PACKS الذي سيسمح لك بتخصيص شخصيتك والأسلحة والسيارات والطائرات بدون طيار وأكثر من ذلك وعلى حزمة الموسم وعلى روبوت Wrench JR .
  • نسخة الـThe Return of Dedsec Collector's Case : هذه النسخة ستحتوي على اللعبة وعلى DELUXE PACKS الذي سيسمح لك بتخصيص شخصيتك والأسلحة والسيارات والطائرات بدون طيار وأكثر من ذلك و حزمة الموسم وصور وخريطة للعبة وبعض الملصقات وقبعة غطاء وجه بطل اللعبة ماركوس وكتاب رسوم فنية من 64 صفحة ومجسم لبطل اللعبة مع الـDedSec .
بالإضافة إنك إذا طلبت اللعبة مسبقاً من أي نسخة ستحصل على مهمة إضافية وهي " قاتل الزودياك " .


اللعبة ستصدر رسمياً يوم 15 نوفمبر المقبل على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ، أترككم مع عرض الكشف عن اللعبة والعرض التعريفي لبطل اللعبة وصور نسخ اللعبة ، مشاهدة طيبة .

عرض الكشف



عرض التعريفي لبطل اللعبة




صور النسخ

نسخة الـDELUXE EDITION

نسخة الـGOLD EDITION
نسخة الـSAN FRANCISCO
نسخة الـWrench Jr Robot Collector's Pack

نسخة الـThe Return of Dedsec Collector's Case

إرسال تعليق

 
Top