0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن لعبة Watch Dogs 2 وكشفت معها عن بطل جديد هو ماركوس هولواي وهو شاب عمره 24 سنة من أوكلاند هاكر محترف وهو مزيج مزيج بين الهاكر محترف وشخص رياضي ذا طابع متمرد .

ماركوس دفع الكثير ليصبح واحد من أعظم الهاكرز في التاريخ بغض النظر عن المخاطر التي واجهها والتي سيواجهها مستقبلاً ، حاجة ماركوس لعائلة جعلته يهتم كثيراً بتكون الصداقات وبسبب الكاريزما التي يتمتع بها والطرافة تجعل منه قائداً بالفطرة ، وبالإضافة إلى كل هذا هو أنيق .

تعرض في حياته لظلم أولاً لأنه من أوكلاند وثانياً بسبب إتهامه بجريمة لم يرتكبها بسبب تحليل خطأ لشخصيته ولهذا إنقلب ماركوس ضد النظام ، وإنضم إلى DedSec ليحارب الحكومة ومؤسساتها بغض النظر عن التكلفة وأيضاً أصبح لا يبالي إذا وقع في مشاكل .

ولديه سلاح خاص الذي يميزه وهو كرة بلياردو مربوطة بحبل وهي قوية وسريعة جداً ولديه أيضاً حاسوبه المحمول وهاتفه الذكي وسيارة بالتحكم عن بعض وطائرة مروحية صغيرة ، وبهذا سيكون لديك أكثر من طريقة لإنهاء المهمة .

اللعبة ستصدر رسمياً يوم 15 نوفمبر المقبل لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ، أترككم مع عرض الكشف الرسمي وعرض تعريفي عن بطل اللعبة وبعض الصور عنه ، مشاهدة طيبة .

عرض الكشف



عرض التعريفي لبطل اللعبة





صور لبطل اللعبة " ماركوس هولواي "









إرسال تعليق

 
Top