0

كشفت شركة EA قبل فترة عن بعض المعلومات الجديدة عن أسلحة اللعبة وها هي الآن تكشف لنا عن بعض المعلومات عن مركبات اللعبة البرية والجوية والبحرية ، اللعبة ستحتوي على أعداد كبيرة ومختلفة من المركبات منها الخفيفة من الدراجات ومنها الثقيلة مثل الدبابات بالإضافة إلى الخيول العربية الأصلية هذا على الأرض أما في السماء فهناك الطائرات الشراعية وهناك المناطيد الكبيرة وأخيراً البحر هناك الزوارق الخفيفة وهناك البارجات الكبيرة .

الطائرات باللعبة ستكون أكثر فتكاً من أي وقت مضى وسيتوجب عليك الحظر منها لأنها ستكون منتشرة بالسماء إلا في حالة إذا كنت أنت من يقودها ، وسيكون هناك كرسي إضافي لزميلك في البعض الطائرات والذي سيمنحك قوة أكبر .

اللعبة أيضاً ستحتوي على بعض أضخم المركبات في تاريخ المعارك وأتوقع أنكم شاهدتوا بعضها مثل المنطاد ، وأيضاً تدميرك للمركبات باللعبة سيكون أهم شيء لأنها ستحدث فرق كبير ، بالإضافة إلى أنك يمكنك إختيار مركبتك الخاصة وأنت في وضع إعادة الإحياء .

المركبات باللعبة سيكون لها فئات خاصة من نفس النوع بالإضافة إلى معدات خاصة بها من تجهيزات الخاصة إلى العتاد ، وستتحسن قيادة المركبات في هذه الجزء كثيراً عن الأجزاء الماضية وستشعر بالديناميكا الهوائية وأنت تقود الطائر والجاذبية ، والتدمير المباني وأنت تقود الدبابة وسلاسة الحركة وأنت بالسيارة أو الدراجة .

اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 21 أكتوبر المقبل وستكون اللعبة معربة .

إرسال تعليق

 
Top