0

شهر رمضان هو شهر العبادة والتقرب إلى الله تعالى والتوبة ولكن لا يمنع أنه بعد الإنتهاء من واجباتك الدينية أن تلعب بعض الألعاب ولكن ليس كلها مناسب للعب خصوصاً في أوقات الصيام لأنها قد تحتوي على مشاهد قد تجرح صيامك ، لذا جمعت لكم أفضل الألعاب التي تناسب شهر رمضان المبارك وبحسب منشور نشرناه على صفحتنا بالفيسبوك فأن أغلب من تفاعل معه يحب أن يلعب الألعاب الرياضية . لنبدأ .


1- لعبة Rocket League


هي لعبة كرة قدم ولكن بالسيارات وبقوانينها الخاصة التي تجعل للعبة متعة لا توصف وخصوصاً عن تجربة اللعبة مع الأصدقاء فأنا أضمن لكم وقت ممتعة للغاية .




2- لعبة Plants Vs. Zombies : Garden Warfare 2


هي الجزء الثاني من السلسلة والتي تم إضافة الجزء الأول منها في ألعاب شهر رمضان الماضية ، اللعبة هي لعبة شوتر من منظور الشخص الثالث وهي واحدة من الألعاب التي ستلعبها وأنت تضحك حتى لو كنت الأخير على اللعبة .




3- لعبة Trackmania Turbo


هي لعبة سباقات ممتعة جداً ومليئة بالتحديات الصعبة ويمكنك صنع حلبتك الخاصة التي ستتحدى أصدقائك بها وهي لعبة مناسبة جداً لشهر رمضان .




4- لعبة Unravel


هي لعبة ألغاز جميلة جداً وذات طابع حزين التي ستسعى بها لربط ذكريات ولم شمل عائلة قد تم تشتيتها ، وأيضاً هذه اللعبة مناسبة جداً لشهر رمضان .




5- لعبة I am Bread


هي أكثر لعبة مضحكة وصعوبة من بين كل الألعاب السابقة حيث أنك ستكون عبارة عن خبزة تحاول الوصول إلى المحمصة و ستواجه كل التحديات والصعوبات وأنت تضحك .




6- الألعاب الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص


بحسب منشور قمنا بنشره سابقاً فإن أغلب المتفاعلين معه قالوا أنهم يحبون لعبة الألعاب الرياضية ولكن ليس كلها لأن أغلبها يحتوي على مشاهد ليست مناسبة وأفضل الألعاب الرياضية هي كرة القدم PES و FIFA .


العاب إخرى مضافة ، 

  • لعبة Firewatch
  • لعبة LIMBO
  • لعبة Minecraft



لازال هناك العديد من الألعاب المناسبة لشهر رمضان لكن أنا إخترت الأفضل لكم و إذا كانت لديك لعبة مناسبة إكتبها في التعليقات و سأقوم بإضافتها إلى الألعاب في الأعلى وللمزيد من الألعاب شاهد ألعاب شهر رمضان المبارك السابقة بالضغط هنا و أخيراً مبارك عليكم الشهر .

إرسال تعليق

 
Top