0

كشفت شركة 2K اليوم عن لعبة BioShock The Collection والتي ستحتوي على ثلاث ألعاب من السلسلة وهي BioShock و BioShock 2 و BioShock Infinite وستكون اللعبة محسنة بشكل كبير من جميع النواحي بالإضافة إلى أنها ستأتي مع كل المحتوايات الإضافية التي ستصدر للألعاب الثلاث وستصدر اللعبة لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 16 سبتمبر .

قصة لعبة BioShock :

تبدأ اللعبة بالشخصية الرئيسية "جاك" أحد الركاب على متن طائرة سقطت في المحيط الأطلسي ، كونه الناجي الوحيد، يشق جاك طريقه إلى منارة مجاورة التي تحتوي على محظ غواصات تأخذه إلى "رابتشر" وهي مدينة تحت الماء. يتواصل شخص اسمه "أطلس" عبر الراديو مع جاك ويرشده إلى بر الأمان بعيدا عن المخلوقات البشرية الغريبة التي دمرت المدينة وتنتشر فيها ويطلب منه مساعدته في إيقاف شخص اسمه "أندرو ريان" وهو الذي بنى المدينة ومسؤول عما يجري.

قصة لعبة BioShock 2 :

تدور أحداث اللعبة في عام 1968 في مدينة رابتشر، بعد مرور 8 أعوام على أحداث الجزء الأول . الشخصية الرئيسية هو "بيج دادي" يتحكم به اللاعب من منظور الشخص الأول حيث يقوم بحماية "الأخوات الصغيرات" ويقف في وجه العالمة "صوفيا" التي أصبحت تحكم مدينة رابتشر.

قصة لعبة BioShock Infinite :

تقع أحداث اللعبة في عام 1919 خلال فترة نمو الاستثناء الأمريكي، بطل اللعبة هو عميل سابق لدى شركة أمنية يدعى بوكر دويت، يرسل إلى مدينة كولومبيا العائمة في الهواء للبحث عن فتاة تدعى إليزابيث، التي أمضت معظم حياتها محبوسة. مع أن بوكر ينقذ إليزابيث، إلا أن الأثنان يتم مطاردتهما من قبل الجماعتين المتحاربتين في المدينة: المؤسسون "The Founders" الذين يسعون لإبقاء كولومبيا بحتة للأميركيين، والأخرى تدعى صوت الشعب "Vox Populi" الذين يمثلون عامة الناس. يجد بوكر أن إليزابيث هي مركزية في هذا الصراع، ويعلم أن لديها قوى غريبة تمكنها من التلاعب بالزمكان أي تفتح شقوق إلى أكوان أخرى.

اللعبة ستصدر رسمياً يوم 16 سبتمبر لكل العالم على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .

إرسال تعليق

 
Top