0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن عرض جديد للعبة Tom Clancy's Ghost Recon Wildlands بعنوان " نحن الأشباح " وهو مليء بالتخفي من أعمق الغابات إلى قلب معسكرات العدوى التي سيتم تفجيرها بالنهاية ، اللعبة هي لعبة عالم مفتوح لذا كشفت الشركة أيضاً عن بعض البيئات التي ستدور بها اللعبة وهي ( الغابة ، الوادي الضيق وأخير منطقة سالار وهي عبارة عن مجمع للملح ) وهناك المزيد سيتم الكشف عنه بالمستقبل القريب .

وسيكون هناك طريقتين للعبة إما أن تلعب برفقت أصدقائك بأي وقت كان وتجنيد النسخ الإحتياطية أو الإنضمام إلى لاعبين آخرين أما الطريقة الثانية هي اللعب بمفردك ودائماً سيكون معك 3 أشباح في الفريق ومع نسخ إحتياطية وأنت من تعطيهم الأوامر وهي ستنفذ وستساعدك على القيام بالمهمات وإنجازها على أكمل وجه .

وأخيراً كشفت الشركة عن نسخ اللعبة الثلاث بالإضافة إلى مهمة مكافأة لمن يطلب اللعبة مسبقاً ، أما نسخ اللعبة فهي :

  • The Deluxe Edition : ستحتوي هذه النسخة على اللعبة و DIGITAL DELUXE PACK وخريطة bolivia داخل اللعبة والساوند تراك ، هذا لنسخة الرقمية أما النسخة الفيزيائية فستحتوي على ما تم ذكره سابقاً بالإضافة إلى PHYSICAL GOODIES .
  • The Gold Edition : ستحتوي هذه النسخة على اللعبة DIGITAL DELUXE PACK و SEASON PASS .
  • The Calavera Collector’s Case : ستحتوي هذه النسخة على اللعبة و DIGITAL DELUXE PACK وخريطة bolivia داخل اللعبة و الساوند تراك ، و PHYSICAL GOODIES و SEASON PASS وأخيراً COLLECTIBLE + EXCLUSIVE GOODIES .

بالإضافة إلى النسخة العادية التي كما ذكرنا سابقاً ستحصل عليها مع كل نسخة خاصة تطلبها ، اللعبة تم الإعلان عنها في معرض E3 2015 وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي هذا العام ، أترككم مع العرض وهو مترجم للعربية ومع بعض الصور التي تستعرض محتوايات النسخ بتفصيل أكبر ، مشاهدة طيبة .

العرض




الصور

نسخة الـThe Deluxe Edition

نسخة الـThe Gold Edition

نسخة الـThe Calavera Collector’s Case

غلاف اللعبة الرسمي 


إرسال تعليق

 
Top