2

إنتهى شهر مايو الذي قدم لنا بعض أقوى ألعاب السنة وبدأ شهر يونيو الذي لن يكون حافل بصدارات ألعاب قوية كثيرة ولكن سيتم فيه الإعلان عن عشرات الألعاب القوية من خلال معرض E3 الشهير وبعض المعارض الأخرى ، #العاب_شهر يونيو لنبدأ . 


1- لعبة Hard Reset Redux


هي لعبة أكشن-كثيفة وتصويب من منظور الشخص الأول وهاردكور من تطوير شركة Flying Wild Hog  ونشر Gambitious Digital Entertainment ، وإنها ستقدم تجربة جديد بالإضافة للإفراط في الدمار والكثير من الأعداء وتشكيلة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة وتحديات صعبة وإعداد السايبربانك الجميلة ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 4 يونيو المقبل .





2- لعبة Mirror’s Edge Catalyst 


هي أكثر لعبة منتظرة لهذا الشهر وهي من تطوير EA DICE ونشر شركة EA ، قصة اللعبة التي من خلالها سترافق فايث بطلة اللعبة في مغامرة محفوفة بالمخاطر والقتال في أرجاء المدينة زجاجية ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي يوم 9 يونيو المقبل .





3- لعبة Sherlock Holmes: The Devil’s Daughter


هي لعبة أكشن-مغامرة من تطوير شركة Frogwares  ونشر شركة Bigben Interactive ، اللعبة ستعطي تجربة مغامرة رائعة والتي تمزج التحقيق والعمل والتنقيب التي سيتم اختبار حدود الأعصابك وذكائك فيها ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي يوم 10 يونيو المقبل .





4- لعبة Pac-Man 256


هي لعبة أركيد مستوحاة من اللعبة المعروفة باك مان بنفس الأسلوب الكلاسيكي المميز والرائع  ، اللعبة من تطوير Yodo1 Games ونشر شركة BANDAI NAMCO ENTERTAINMENT ، اللعبة متاحة الآن على الهواتف الذكية مجاناً ، وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 21 يونيو المقبل .





5- لعبة Umbrella Corps


هي لعبة رعب-تصويب من منظور الشخص الثالث مستوحاة من عالم سلسلة ألعاب Resident Evil ، اللعبة من تطوير ونشر شركة كابكوم وستصدر للحاسب الشخصي وجهاز الـPS4 يوم 21 يونيو المقبل .





6- لعبة 7Days to Die


اللعبة هي لعبة بقاء-عالم مفتوح من منظور الشخص الأول وتضعك في عالم وحشي لا رحمه فيه مليء بالزومبي وعليك البقاء على قيد الحياة بالدفاع عن نفسك بطرق متعددة وفي النهاية الفوز للأقوى وهي من تطوير The Fun Pimps  ونشر Telltale Publishing وستصدر لأجهزة الجيل الحالي يوم 28 يونيو المقبل .

مع العلم أن اللعبة متوفرة الآن على الحاسب الشخصي وتم الإعلان عن نسخة لأجهزة الجيل الحالي بسبب نجاحها على الحاسب الشخصي .





7- لعبة The Technomancer


وأخيراً نختتم هذا الشهر أكشن-RPG خيال علمي من تطوير  Spiders ونشر Focus Home Interactive ، اللعبة ستقع أحداثها خلال حرب المياه بعد 200 سنة من إستعمار البشر لكوكب المريخ وبطل اللعبة زكريا هو من أحد أقوى الشركات على الكوكب الأحمر وهو في حالة فرار من الشرطة السرية ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي الحاسب الشخصي يوم 28 يونيو المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر يونيو 2016 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top