0

إنتهى شهر إبريل وبدأ شهر مايو والذي سيصدر فيه واحد من أقوى ألعاب السنة والتي إنتظرها الملايين من اللاعبين ، #العاب_شهر مايو 2016 لنبدأ .



1- لعبة Battleborn


نفتتح هذا الشهر بلعبة تصويب من منظور الشخصي الأول وهي من تطوير Gearbox Software ونشر شركة 2K ، قصة اللعبة ستحدث في الفضاء الخارجي وبسبب حادث دمر معظم كواكب ونجوم الكون ذهب الكل لكي يسكن في نجم يعرف بـSolus ، وبعدها يتحد سكان هذا النحم للقضاء على Varelsi أصل هذه المشكلة ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي 3 مايو المقبل .





2- لعبة أنشارتد 4 : نهاية لص


هي أكثر لعبة منتظرة من اللاعبين لهذا العام وهي أقوى حصرية لجهاز الـPS4 وهي الأخيرة ، وكان من المفترض صدورها في وقت سابق ولكن تم تأجيها 3 مرات لتصدر في 10 مايو المقبل ، قصة اللعبة : بعد عدة أعوامٍ من مغامرته الأخيرة، يُجبرُ "نايثان دريك" صائدُ الكنوزِ المتقاعد على العودة إلى عالم السرقة. يشرع "نايثان" في رحلةٍ حول العالمِ متعقّبًا أثرَ مؤامرةٍ تاريخيةٍ حول كنزِ قراصنةٍ أسطوري. مغامرته الكبرى ستختبر حدودهُ الجسدية وعزيمته، وفي النهاية ستختبرُ قدرته على التضحيةِ لإنقاذ حياة أحبّائه.

اللعبة ستتبع نهج جديد وهو الخطية واسعة والتي ستعطي اللاعب حرية أكثر وستكون اللعبة أكبر بكثير من الأجزاء السابقة وإذا تمت مقارنتها بالأجزاء السابقة فتحماً ستعرف أنها أكبر بكثير ، وعالم اللعبة سيكون واقعي بدرجة كبيرة وليس هذا فقط بل الشخصيات وملابسهم والسيارات ..إلخ إلخ .

اللعبة ستصدر في 10 مايو المقبل وهي حصرية على جهاز الـPS4 وستكون اللعبة مدبجلة للعربية .





3- لعبة Doom


هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير شركة Id Software ونشر شركة Bethesda Softworks والتي ستنقلك إلى تجربة فريدة من نوعها تجمع بين متعة دوم القديم وعصرية هذا الجزء وستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 13 مايو المقبل .





4- لعبة Homefront: The Revolution


هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من تطوير Crytek UK ونشر شركة Deep Silver ، قصة اللعة ستدور بعد أن قامت القوات الكورية الشمالية باحتلال ولاية فيلادلفيا الأمريكية ، وتفاجأ الشماليين بالمقاومة العنيفة من الثوار الأمريكيين لمحاربة المحتل وإسترجاع أرضهم ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 17 مايو المقبل .





5- لعبة Overwatch


هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من نشر وتطوير شركة Blizzard،  تركز اللعبة على اللعب التعاوني باستخدام مجموعة من الأبطال المختلفين، حيث كل بطل له قدرات خاصة به ودور معين ضمن الفريق ، وستحتوي على 3 أنماط رئيسية وهم الهجوم ، المرافقة والتحكم .

اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 24 مايو المقبل .





6- لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutants in Manhattan


هي لعبة أكشن-هاك أند سلاش من تطوير PlatinumGames ونشر Activision ، قصة اللعبة ستأخذك في جولة خلال شبكات الصرف الصحي ومترو الأنفاق وشوارع مدينة نيويورك بهدف تمزيق منظمة الشر المعروفة " Krang " وخلال هذه الرحلة ستحتاج إلى مهاراتك العالية والعمل التعاوين قوي لتخليص مانهاتن من هذه المنظمة الشريرة .

اللعبة ستصدر عل أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي في 24 مايو المقبل .





7- لعبة Total War: Warhammer


هي لعبة إستراتيجية-التكتيكات بنفس الوقت من تطوير Creative Assembly ونشر شركة Sega ، ستقوم باللعبة بّناء إمبراطوريتك والدفاع عنها بكل شيء من هجوم الوحوش العملاقة والمخلوقات الغربية والعواصف والقوة السحرية وأهم شيء اللاعبين اللآخرين .

اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في 24 مايو المقبل .





8- لعبة One Piece: Burning Blood


ونختتم هذا الشهر بلعبة قتال مستوحاة من الأنمي المشهور One Piece وهي من تطوير Spike Chunsoft ونشر شركة Bandai Namco ، ستحتوي اللعبة 40 شخصية متاحة للقتال وإثبات شخصيك في ساحة القتال . اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي في 31 مايو المقبل ونسخة الحاسب الشخصي في شهر يونيو المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر مايو 2016 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top