0

كشفت شركة يوبي سوفت اليوم عن مخطتها تعرف على مخطط شركة يوبي سوفت لسنة الأولى من إطلاق لعبة Tom Clancy's The Division على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي حيث أنها ستطلع خمس توسعات إثنان منها فقط سيتوفران بشكل مجاني وسيصدرون على التوالي .

المحتويات المجانية : سيكون هناك إثنين من التحديثات المجانية وهما :-

  • الصراع : ستصدر في إبريل : سيقدم هذا التحديث تغير في طريقة لعبك في المنطقة السوداء ، وسوف يضيف غزوة جديدة داخل دائرة كولمبس الشهيرة .
  • الغارات : ستصدر في مايو : سيقدم هذا التحديث أول نشاط مفعم بالتحديث لنهاية اللعبة تم تصميمه خصيصاً للعب الفرق ، هذه الغارة ستضعك أنت وفريقك في مواجهة قوة غاشمة لا تقهر لتكافتك في نهاية بأسلحة وعتاد .


التوسعة الكبيرة : أما عن التوسعات فسكون هناك 3 منها :-
  • التوسعة الأولى : تحت الأرض : ستصدر في يونيو: مع هذه التوسعة سيتوجب عليك النزول إلى أعماق الأرض تحت مدينة نيويورك لإنقاذ ما تبقى . عاد الأعداء الخطرون لتجمع داخل متاهة الأنفاق والممرات اللانهائية الموجودة تحت الأرض.
  • التوسعة الثانية : البقاء : ستصدر في الصيف : هل ستجد ما يكفي من المؤن الضرورية في أنحاء نيويورك لتبقى على قيد الحياة وتنقذ المعدات التقنية المتقدمة أم ستستسلم لإغراء التحول إلى متمرد كما فعل الكثير من قبلك ؟ .
  • التوسعة الثالثة : الوقفة الأخيرة : ستصدر في الشتاء : يظهر تهديد جديد في هذه التوسعة الثالثة وأخيرة ، عليك أنت وفريقك أن تستعدوا لدفاع عن أنفسكم ضد عدو عديم الرحمة . جند عملاء جدد وأنشىء التحصينات لمساعدتكم في الدفاع عن موقعكم .


بالإضافة إلى كل هذا ستقوم الشركة يزيادة ميزات جديدة على مادر السنة مثل تبادل الغنائم والمعدات والمزيد من الأشياء والأطقم والمعدات وخصائص جديدة للمنطقة السوداء ومهام يومية وأسبوعية وأسلحة أكثر وأحداث في المنطقة السوداء وأخيراً طور التحدي .


اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 8 مارس المقبل وستكون معربة بشكل كامل على أجهزة الجيل الحالي فقط والحاسب الشخصي باللغة الإنجليزية ، للمزيد من المعلومات عن اللعبة إضغط هنا ، أترككم الآن مع العرض مشاهدة طيبة .

إرسال تعليق

 
Top