0

لم يتبقى سوى بضع أيام على إنتهاء شهر مارس الذي حمل لنا بعض أقوى الألعاب والمنتظرة بشدة من اللاعبين والآن #العاب_شهر إبريل 2016 لنبدأ .



1- لعبة Assassin's Creed Chronicles Trilogy Pack


هي جزء فرعي من سلسلة ألعاب Assassin's Creed والتي تتكون من ثلاث حلقات كل واحدة منها تقع في مدينة مختلفة عن الآخرى وتروي قصة مختلفة أيضاً ، هذه السلسلة تميزت بمنظور الـ2.5 وعرفتنا على 3 شخصيات وحضارات جديدة ، اللعبة الآن متاحة على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وستصدر لجهاز الـPS VITA في 5 إبريل المقبل .



2- لعبة Dirt Rally


هي لعبة سباق سيارات مستوحاة من سباق الراليات ويتسابق بها اللاعبين وفي طرق وتضاريس مختلفة للفوز وستحتوي اللعبة على 17 سيارة و36 مرحلة و80 مليون من من الطرق الوعرة ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل  الحالي والحاسب الشخصي في 5 إبريل المقبل .



3- لعبة Quantum Break


هي واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا العام خصوصاً بعد أن تم فك حصريتها من على منصة الـXBOX ONE وقدومها على الحاسب الشخصي ، اللعبة هي لعبة أكشن-مغامرة وتصويب من منظور الشخص الثالث تدور أحداث اللعبة حول تجربة أقامتها جامعة Riverport University التي كان الهدف منها السفر عبر الزمن ولكنها باءت بالفشل وبسبب فشلها منحت 3 أشخاص قوة خارقة وهي التحكم بالوقت وهم Jack Joyce وPaul Serene وBeth Wilder ولكن Paul Serene أعز صديق لـJack Joyce إختفى وعاد بسرعة ولكنه عاد بعمر أكبر من عمره الأصلي بـ17 عام وبتفكير مغاير لتفكيره الأصلي حيث أنه أصبح شرير وأسس منظمة إسمها monarch .

من هنا تبدأ مهمة Jack Joyce وBeth Wilder لإعادة الوقت قبل حدوث الإنهيار الذي أدى إلى كلها هذا ويحاولون أيضاً تدمير المنظمة التي أسسها أعز صديق له .

اللعبة ستصدر على جهاز الـXBOX ONE والحاسب الشخصي في 5 إبريل المقبل .



4- لعبة Dark Souls III


هي لعبة من نوع لعبة أكشن تقمص الأدوار وهي واحدة من أصعب الألعاب خصوصاً مع تقوية الشركة لخصومك في اللعبة ولكنها أيضاً أضافة أسلحة ودروع لتخفيف الصعوبة وتجنب تضررك باللعبة ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 14 إبريل المقبل .



5- لعبة Ratchet & Clank


هي لعبة بلاتفومر-وتصويب من منظور الشخص الثالث اللعبة ستحكي قصة اللومباكس محبوبُ الجميع ومساعده الآلي في لعبة جديدة تُعيد حكاية قصة الثنائي الشجاع الأصلية المليئة بالحماس ولا يهم إذا كانت هذه أول تجربة لك في هذه السلسلة ففي هذه اللعبة ستتجد المغامرة وستكون هذه النسخة محسنة عن الأجزاء السابقة بكثير بالإضافة إلى فيلم لها سيصدر في 29 إبريل المقبل . اللعبة ستصدر في 20 إبريل المقبل على جهاز الـPS4 .



6- لعبة Battlefleet Gothic: Armada


ونختتم هذا الشهر باللعبة من نوع الإستراتيجية اللحظية حربيّة يتحكّم فيها كلٌّ لاعبٍ بجيشٍ يتكون من العديد من الوحدات، ويهدف اللّاعبون إلى تدمير بعضهم البعض للانتصار وستكون اللعبة في الفضاء الخارجي ، اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في 21 إبريل المقبل .

وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر إبريل 2016 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top