0

نشرت شركة يوبي سفت اليوم عرض جديد مدبلج للعربية للعبة Tom Clancy's The Division يستعرض وحدات الأعداء التي لا ترحم أحداً وأول وحدة من الأعداء هي الرايكرز والتي تقتل كل ما تراه في طريقها أما الوحدة الثانية فهي المنظفون الذين يحرقون كل شيء بهدف تخلص المدينة من الوباء المنتشر ولكنهم على خطأ وأخيراً كتيبة الرجل الأخير التي لا تعرف معنا الحرية وتريد القتل .

ولكن لن يترك هؤلاء هكذا من دون مقاومة فوحدة The Division ستتصدى لكل شيء خطأ وهدفهم إنقاذ ما تبقى من البشر والمدينة .

ولم تكتفي الشركة بهذا بل كشفت رسمياً عن بيتا مفتوحة للعبة ستصدر أولاً لجهاز الـXBOX ONE بتاريخ 18 فبراير المقبل أما باقي الأجهزة ففي 19 وستنتهي البيتا في 21 فبراير المقبل وستتمكنون من تحميل البيتا مسبقاً في 16 فبراير المقبل  ويسمح لك النشر الصور مقاطع اللعب منها .

الشركة قالت إنها حلت معظم مشاكل الغش التي كان موجودة في البيتا وستحاول القضاء عليها كلها عند صدور اللعبة الكاملة ، ولتحفيز اللاعبين على لعب البيتا قررت الشركة إهداء كل من يلعبها بعض المكافأت في النسخة النهائية ، أترككم مع العرض المدبلج للعربية مشاهدة طيبة .







قصة اللعبة : تدور أحداث Tom Clancy’s The Division بعد مضي بضعة أسابيع على تفشي وباء قاتل في أرجاء مدينة نيويورك خلال يوم الجمعة الأسود، حيث تبدأ شبكات الخدمات الأساسية في التهاوي واحدة تلو الأخرى، ومن دون ماء أو طعام، يلي ذلك انهيار كامل للمجتمع وسقوطه في براثن الفوضى العارمة. هنا يتم تفعيل The Division، وهي فرقة سرية من العملاء المقاتلين المدربين على العمل بشكل مستقل بالكامل والذين يعيشون حياة طبيعية بيننا. انضم إلى اللاعبين الآخرين للبحث عن مصدر الفيروس، وقاتل لحماية المدنيين من الجماعات الإجرامية الخطرة، واستعد المدينة من قاع الفوضى المدمرة.

إرسال تعليق

 
Top