2

إنتهى شهر فبراير وشهر مارس على وشك البدأ ولكنه كما يبدو سيكون واحد من أقوى أشهر هذه السنة لأنه يحتوي على إصدارات قوية جداً ومنتظرة من الجميع #العاب_شهر مارس 2016 لنبدأ .



1- لعبة Far Cry Primal



نفتتح هذا الشهر الكبير بجزء جديد من سلسلة ألعاب Far Cry وهذا الجزء ستدور أحداث قبل 10,000 سنة قبل الميلاد أي في العصر الحجري ، شعب التاكار وقبيلة الوينجا معرضون للخطر بسبب هجوم قبيلة آكلي لحوم البشر عليهم ( الأودام ) ويجب على تاكار أن يدافع عن شعبه و النجا من الآكلي لحوم البشر في عالم اوروس القاسي والغير مروض والمليء بالمخاطر .

اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في 1 مارس المقبل مع العلم أن اللعبة صادرة الآن على أجهزة الجيل الحالي .





2- لعبة Heavy Rain


هي لعبة أكشن - مغامرة صدرت في عام 2010 وكانت حصرية على جهاز الـPS3 ولكن أعلنت الشركة الفرنسية Quantic Dream عن نسخة جديد محسنة لجهاز الـPS4 ، اللعبة عبارة عن فيلم نوار وإثارة، تشمل أربعة أبطال مختلفين لهم علاقة بـ "قاتل الأوريغامي" الغامض، وهو قاتل متسلسل يستخدم مياه الأمطار ليغرق ضحاياه. اللاعب يتفاعل مع اللعبة بأداء إجراءات يتم إبرازها على الشاشة عبر تحريك أو الضغط على وحدة التحكم، وفي بعض الحالات، يقوم بأداء سلسلة من أحداث الوقت السريع. 

اللعبة ستصدر على جهاز الـPS4 في 1 مارس المقبل .





3- لعبة Tom Clancy's The Division



هي واحد من أكثر الألعاب إنتظار لهذا العام ومن أن تم الإعلان عنها في معرض E3 2013 وهي تلفت أنظار الجميع وقد جذبت أنظار اللاعبين العرب بد الإعلان عن تعريبها بشكل كامل ولكن على أجهزة الجيل الحالي فقط والحاسب فستكون اللغة الإنجليزية فقط لذا خسرت الشركة لاعبي الحاسب الشخصي

اللعبة تدور أحداثها  بعد مضي بضعة أسابيع على تفشي وباء قاتل في أرجاء مدينة نيويورك خلال يوم الجمعة الأسود، حيث تبدأ شبكات الخدمات الأساسية في التهاوي واحدة تلو الأخرى، ومن دون ماء أو طعام، يلي ذلك انهيار كامل للمجتمع وسقوطه في براثن الفوضى العارمة. هنا يتم تفعيل The Division، وهي فرقة سرية من العملاء المقاتلين المدربين على العمل بشكل مستقل بالكامل والذين يعيشون حياة طبيعية بيننا. انضم إلى اللاعبين الآخرين للبحث عن مصدر الفيروس، وقاتل لحماية المدنيين من الجماعات الإجرامية الخطرة، واستعد المدينة من قاع الفوضى المدمرة.

اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 8 مارس المقبل .





4- لعبة Kholat


هي لعبة رعب - بقاء صدرت على الحاسب الشخصي في العام الماضي وحصلت على تقييمات جيدة جعلت الشركة تصدر نسخة خاصة بجهاز الـPS4 وستكون النسخة محسنة عن النسخة الأصلية ، اللعبة ستصدر على جهاز الـPS4 في 8 مارس المقبل .





5- لعبة Hitman


هذه السنة سنحصل على جزء جديد من سلسلة الألعاب العريقة Hitman وسيكون هذا الجزء بإسم السلسلة وسيصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 11 مارس المقبل .





6- لعبة WWE 2K16


لسنة الثانية على التوالي تصدر شركة 2K جزء جديد من سلسلة WWE 2K وتفاجأ اللاعبين بالإعلان عن نسخة خاصة للحاسب الشخصي وليس هذا فقط بل تعلن أيضاً عن تعريبه ، اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في 11 مارس المقبل على الحاسب الشخصي .





7- لعبة EA Sports UFC 2



هي لعبة فنون قتالية من تطوير شركة EA Canada ونشر شركة EA وهي الجزء الثاني من السلسلة التي بدأت العام الماضي ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي في 15 مارس المقبل .





8- لعبة Need for Speed


هل من أكثر ألعاب سباق السيارات التي كانت منتظرة من الجميع ولكنها بالبداية صدرت على أجهزة الجيل الحالي فقط وأعلنت الشركة عن تأجيل نسخة  الحاسب الشخصي إلى ربيع هذا العام وإنقطعت الأخبار عن نسخة الحاسب الشخصي وقبل فترة بسيطة أعلنت الشركة أخيراً عن موعد صدور اللعبة بعض المعلومات عنها مثل أن اللعبة ستعمل بدقة 4K و60 إطار في الثانية .

اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في 15 مارس المقبل .





9- لعبة Trackmania Turbo 


هي لعبة سباق سيارات من تطوير  شركة ايديو الفرنسية والشركة الناشرة هي يوبي سوفت الفرنسية ، اللعبة تم الإعلان عنها في معرض E3 2015 وستصدر في 22 مارس المقبل .





10- لعبة Adr1ft


نختتم هذا الشهر بواحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لعشاق العالم الإفتراضي ، اللعبة هي لعبة خيال علمي بالمنظور الأول من فريق التطوير Three One Zero و نشر شركة 505GAMES  وستدعم اللعبة نظارات الواقع الإفتراضي .

اللعبة ستحكي قصة رائد فضاء محفوفة بالمخاطر والعائم بين حطام محطة فضائية بدون ذاكرة ومع تضرر كبير في بدلته الفضائية وتناقص بالأكسجين ويناضل وحيداً لتحديد سبب هذه الكارثة الذي قتل كل من كان معه على متن الطائرة ويجب عليك أن تحارب للبقاء على قيد الحياة من خلال إستكشافك للحطام المتناثر حولك وإيجاد الموارد الثمينة حتى تتغلب على التحديات البيئة التي لا ترحم ولإصلاح مركبة الهروب والعودة إلى الديار بسلام .


اللعبة ستصدر في 28 مارس على الحاسب الشخصي .



وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر مارس 2016 نراكم الشهر المقبل ، ما هي أكثر لعبة تنتظرونها لهذا الشهر شاركونا رأيك بالتعليقات :)

إرسال تعليق

 
Top