0

إنتهى شهر يناير ولم يكن من الأشهر المميزة من حيث الإصدارات ولكنه كان جيداً أما الآن مع #العاب_شهر فبراير أو شهر 9 فبراير لأنه يحتوي على الكثير من الإصدارات في ذلك اليوم ، لنبدأ .



1- لعبة XCOM 2


نفتتح هذا الشهر بالجزء الثاني من اللعبة الحائزة على جوائز عديدة XCOM ، اللعبة من تطوير شركة 2K وستصدر للحاسب الشخصي في 5 فبراير المقبل .





2- لعبة Alekhine's Gun 


هي لعبة تخفي من منظور الشخص الثالث تدور أحداثها في عام 1960 عصر الحرب الباردة وتتميز هذه اللعبة بإنها تعتمد على إختياراتك ، وعلى مستويات مفتوحة وتقنيات جديدة وأسلحة ومستوى جديد من التخفي التخفي مأخوذ من أفلام الجريمة والدراما الهوليودية ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .





3- لعبة Assassin's Creed Chronicles: Russia


هي الجزء الثالث والأخير من سلسلة Assassin's Creed Chronicles والتي تجري أحداثه في روسيا في 1918 م . يريد نيكولاي اورلوف أن يهرب مع عائلته، ولكن عليه أن يقوم بمهمة أخيرة لأخوية الأساسنز: اقتحام منزل القيصر الذي بين أيادي البولشفيك واستعادة علبة التي كانت محط مشاكل كثيرة بين الأساسنز وفرسان المعبد على مر القرون. في مغامرته، يشاهد مجزرة أولاد القيصر، ولكن ينقذ الأميرة آنستازيا. عليه الهروب من فرسان المعبد والدفاع عن العلبة والأميرة ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 9 فبراير 





4- لعبة Firewatch


هي لعبة من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في غابة وستكون أنت مستكشف حرائق وعليك إكتشاف أماكن الحرائق المحتملة وستحمل معك لا سلكي في كل مكان ، اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي في 9 فبراير .





5- لعبة Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4


هي لعبة قتالية وهي السادسة من سلسلة Ultimate Ninja Storm وهي مؤخوذة من مانغا ناروتو لماساشي كيشيموتو وهي تغطي الفصل الأخير من القصة ، اللعبة ستصدر في 9 فبراير على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .





6- لعبة Unravel


اللعبة هي لعبة ألغاز  وتدور أحداثها حول عائلة فقدت منذ زمن طويل ويعود Yarny بطل اللعبة ليجمع ذكريات هذه العائلة وستكون كل هذه الأحداث بدون كلام منه ، اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي 9 فبراير ويبدو أن هذا التاريخ هو المحبب لشركات الألعاب لسبب ما .





7- لعبة Street Fighter V


سلسلة غنية عن التعريف وهذا هو الجزء الخامس منها ولأول مرة ستكون معرب وسيحتوي أيضاً على شخصية عربية وهو راشد وبالإضافة إلى ذلك سيكون هناك قصة للعبة بأسلوبين مختلفين ، اللعبة ستصدر للحاسب الشخصي وجهاز الـPS4 في 16 فبراير .





8- لعبة Far Cry Primal


جزء جديد من سلسلة Far Cry ولكنه مختلف حيث أنها ستدور أحداثها في العصر الحجري ، شعب التاكار وقبيلة الوينجا معرضون للخطر بسبب هجوم قبيلة آكلي لحوم البشر عليهم ( الأودام ) ويجب على تاكار أن يدافع عن شعبه و النجا من الآكلي لحوم البشر في عالم اوروس القاسي والغير مروض والمليء بالمخاطر ، اللعبة ستصدر لأجهزة الجيل الحالي في 23 فبراير المقبل أما الحاسب الشخصي ففي 1 مارس أي أننا سنفتتح بها العاب الشهر المقبل :) .





9- لعبة Plants vs. Zombies Garden Warfare 2


وسنتختتم هذا الشهر بجزء ثاني من سلسلة Plants vs. Zombies Garden Warfare الذي سيأتي لنا بالمزيد من المقاتلات الحماسية والمرحة في نفس الوقت ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 23 فبراير المقبل .


وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر يناير 2016 نراكم الشهر المقبل ☺

إرسال تعليق

 
Top