0

إنتهت سنه 2015 وقد تركت بعض الألعاب التي ستبقى لتاريخ ويمكنكم التعرف عليها من هنا ، أما الآن أصبحنا في عام جديد والألعاب جديدة وأخبار جديدة #العاب_شهر يناير 2016 لنبدأ .



1- لعبة Hardware: Rivals


هي لعبة أون لاين متعددة اللاعبين حصرية على جهاز الـPS4 خلفية للجزء السابق الذي يحمل إسم Hardware: Online Arena ، اللعبة ستصدر 5 يناير المقبل وهي متوفرة بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس لشهر يناير .





2- لعبة Assassin's Creed Chronicles: India


هي الجزء الثاني من ثلاثية Assassin's Creed Chronicles وستكون في الهند وستجري أحداثها في  1841 وبطل اللعبة هو Arbaaz Mir الذي سيحمي الهند وأصدقائه وحبيبته من حرب ...إلخ ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وجهاز الـPS VITA في 9 يناير .





3- لعبة The Banner Saga


هي نسخة محسنة من اللعبة الأصلية التي صدرت على الحاسب الشخصي قبل سنتين من الآن وحصلت على تقيممات عالية ونالت على إعجاب الجميع ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي في 12 يناير .

4- لعبة Resident Evil 0 و Resident Evil Origins Collection


يبدو أن شهر يناير شهر النسخ المحسنة لأن هذه اللعبة هي نسخة محسنة عن النسخة الأصلية التي صدرت في 2002 وستحتوي على تحيسنات برسومات اللعبة وأشياء إخرى وستصدر اللعبة على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي في 19 يناير .

أنا بنسبة لـResident Evil Origins Collection فهي لعبة Resident Evil 0 و Resident Evil hd مع في إسطوانة واحدة وستصدر في نفس الموعد المذكور سابقاً ولكن على أجهزة الجيل الحالي فقط .

5- لعبة Lego Marvel’s Avengers


هي لعبة من سلسلة العاب ليجو المشهورة وستدور وهي مستوحاة من فيلم Avengers وستصدر في 26 يناير على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي والـPS VITA والـWii U .

6- لعبة The Witness


هي لعبة ألغاز ثلاثية الأبعاد من إنتاج Thekla وهي مستوحاة من لعبة MYST التي صدرت سابقاً في عام 2011 ، اللعبة ستصدر على الحساب الشخصي والـPS4 في 26 يناير

7- لعبة This War of Mine


هي نسخة محسنة من اللعبة الأصلية التي صدرت على الحاسب الشخصي قبل سنتين من الآن والتي حصلت على تقيممات عالية جداً لتصل إلى 10 من 10 لذا قررت الشركة إصدار نسخة محسنة لأجهزة الجيل الحالي وستصدر في 29 يناير .

 وبهذه اللعبة نختتم #العاب_شهر يناير 2016 نراكم الشهر المقبل ☺ .


ملاحظة [ تم الإعلان عن صدور لعبة Rise of the Tomb Raider في 28 يناير المقبل على الحاسب الشخصي ]

إرسال تعليق

 
Top