2

لقد أوشكت سنة 2015 على الإنتهاء وقد صدر فيها الكثير الكثير من الألعاب التي ستبقى لتاريخ واليوم قمنا بجمع لكم أفضل العاب السنه وبما أنها أول مرة ننشر بها هذا فسيكون لكل شهر أفضل لعبة وفي النهاية سنحدد لعبة السنة ، #أفضل_العاب_سنة_2015 لنبدأ .





أفضل لعبة لشهر يناير Dying Light



هي لعبة البقاء على قيد الحياة مبنية على العمل ، اللعبة من منظور الشخص الأول ، يتم تعيين اللعبة في عالم مفتوح واسعة وخطيرة ، خلال النهار يمكنك التجول بيئة حضرية دمرها وباء غامض ، للقضاء على أعدائك يجب عليك جمع الوازم وصياغة أسلحة لمساعدتك على هزيمة الزومبي وأعداء ، و الزومبي خلق الطاعون . في الليل يصبح الصياد فريسة كما تنمو المصابين في القوة والعدوان  ولكن حتى أكثر فتكاً هي الحيوانات المفترسة اللاإنسانية التي تترك خلاياها لتغذية . سوف تحتاج إلى الاستفادة من كل ما تبذلونه من المهارات وبأي وسيلة متاحة للبقاء على قيد الحياة حتى بزوغ الفجر ، اللعبة صدرت على أجهزة الجيل أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 27 يناير .


أفضل لعبة لشهر فبراير Evolve


 
تدور قصة اللعبة بإختصار حول أربع صيادين يبحثون عن وحش في الغابة الواسعة وبهدف قتله و منعه من تطوير قدراته حتى لا يصبع أقوى منهم وينتصر عليهم ، ولكل لاعب قدرة تمزيه والوحوش أيضاً ، اللعبة صدرت على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 10 فبراير .





أفضل لعبة لشهر مارس Assassin’s Creed Rogue


  مع أنها لم تكن على أجهزة الجيل الحالي وحلت مكانها Assassin’s Creed Unity إلا أنها أثبت قوتها على الحاسب الشخصي وحصلت على تقيممات عالية وبنظري أن اللعبة أفضل بكثير من Assassin’s Creed Unity .

 تقع أحداث اللعبة في منتصف القرن الثامن عشر خلال الحرب الفرنسية والهندية ويتتبع فصول من حياة شاي باتريك كورماك والذي كان تابعاً لطائفة الأساسنز قبل أن ينضم إلى تنظيم فرسان الهيكل. وأسلوب اللعبة مشابهة لأسلوب بلاك فلاغ مع مزيج من الإستكشاف البحري على متن السفن والإستكشاف البري مع بعض الميزات الجديدة ، اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي في 10 مارس .






أفضل لعبة لشهر إبريل Grand Theft Auto V


 هي من أفضل العاب السنه ولو أنها صدرت في هذه السنه على كل الأجهزة لكانت أفضل لعبة لسنه ولكنها نسخة الحاسب الشخصي فقط للأسف .

 تدور أحداث اللعبة بعد 9 سنوات من عملية فاشلة للسطو على بنك في ودندورف، شمال ينكتون تركت أثنان من شركائه ميتين وأجبرت الثالث على الهروب والاختباء، سارق بنوك سابق يدعى مايكل تاونلي يوضع تحت برنامج حماية الشهود مع عائلته في لوس سانتوس، سان أندرياس، تحت إسم مستعار مايكل دي سانتا. فرانكلين كلينتون، الذي يعمل كرجل إستعادة ملكية لصالح محل شراء سيارات برفقة صديقه لامار ديفيس، يطلب منه استعادة سيارة من أبن مايكل المراهق، جيمي، الذي تأخر في دفع قرضه... أكمل القصة من هنا ، اللعبة صدرت على الحاسب الشخصي في 14 إبريل .





أفضل لعبة لشهر مايو The Witcher 3: Wild Hunt


  هي لعبة من أفضل العاب السنه وهي منافسة على لقب لعبة السنه بقوة وتدور أحداثها حول بطل اللعبة والسلسلة الساحر Geralt of Rivia من مدينة Rivia والذي سردت قصته في الجزء الأول والثاني من السلسلة ،  وسيكون مهمة البطل الرئيسية هي التصدي لما يعرف بأسم جيش الصيادين البري القادم من إمبراطورية  Nilfgaardian  الذي يغزو الممالك الشمالية , وذلك الجيش لا يترك خلفه غير الدماء والخراب لذلك ستكون مهمة البطل صعبة جدا للتصدي لهذا الجيش العظيم , وتبدأ القصة مع نهاية الجزء الثاني بعد أن قضي البطل علي الوحش الأسطوري Griffin ويعود إلي Dijkstra الذي يساعده في إيجاد المرآة ذات الشعر الرمادي وبالتالي سيبدأ رحلته المعهودة في البحث عن المرآة والقضاء علي الوحوش ، اللعبة صدرت على أجهزة الجيل الحالي والحساب الشخصي في 19 مايو .






أفضل لعبة لشهر يونيو Batman: Arkham Knight


  للأسف الشديد اللعبة من أفضل العاب السنه ولكن إهمال نسخة الحاسب الشخصي سبب لها مشاكل كثيرة رغم أن الشركة سحبت اللعبة وأصدرتها مرة أخرى لكن نفس المشاكل ولكن هذا لايمنع أنها تبقى من أفضل العاب السنه .

 تدور اللعبة بعد عام واحد من موت الجوكر في أحداث Arkham City حيث يشعر الآن سكان المدينة بالأمان وأنخفض معدل الجريمة بشكل كبير جدا , وهو ما جعل أعداء باتمان يتحدون من أجل قتلهم وعلي رأسهم Penguin-Two-Face- Harley Quinn  , ومن ثم في عيد الهلووين يتم نشر الفوضى في المدينة مما يجعل الشرطة تقوم بإجلاء المواطنين وعددهم 6 مليون مواطن لخارج مدينة جوثام , ولم يتبقى مرة أخري بالمدينة سوي المجرمين لذلك سيكون علي المحقق Gordon أن يحارب هؤلاء المجرمين بمساعدة باتمان الذي يسهر علي راحة هذه المدينة ، اللعبة صدرت على أجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي في 23 يونيو .






أفضل لعبة لشهر يوليو Rocket League


 لعبة في الأصل صدرت على جهاز الـPS3 ولكنها لم تشتهر بشكل كبير ولكن الشركة لمل تستلم وأعادة إصادر اللعبة على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي وحققت أرباح كبير حيث أن ميزانية الشركة 2 مليون دولار اللعبة لوحدها حققت 50 مليون دولار ! ، اللعبة بإختصار كرة قدم ولكن بسيارات ، اللعبة صدرت على جهاز الـPS4 والحاسب الشخصي في 7 يوليو وستصدر على جهاز الـXBOX ONE في فبراير 2016 .





أفضل لعبة لشهر أغسطس Gears of War: Ultimate Edition


 هي نسخة محسنة من اللعبة الأصلية التي صدرت عام 2005 والتي حققت نجاحات كبيرة وإعادة الشركة إصدارها على جهاز الـXBOX ONE مع تغيرات وتحسينات ، اللعبة صدرت على الـXBOX ONE في 25 أغسطس . أفضل لعبة لشهر سبتمبر Metal Gear Solid V: The Phantom Pain


 هي آخر لعبة لكوجيما مع شركة كونامي وآخر لعبة في السلسلة وهي منافسة قوية أيضاً على أفضل لعبة لهذه السنة ، بعد دمار جنود بلا حدود في جراوند زيروز على يد منظمة سايفر، يدخل بيغ بوس في غيبوبه. يستيقظ بعد تسع سنوات في 1984، عندئذ تحاول كوايت والتي تعمل لصالح سايفر إغتياله. ينقذهُ شخص غامض تغطي وجهه الضمادات يدعو نفسه إسماعيل... أكمل القصة من هنا ، اللعبة صدرت على أجهزة الجيل الحالي والقديم في 1 سبتمبر أما الحاسب الشخصي ففي 15 سبتمبر . أفضل لعبة لشهر أكتوبر Assassin's Creed Syndicate


 يبدو أن شركة يوبي سفت تنافس بقوة هذه السنة مع جزئين من سلسلة Assassin's Creed في القائمة وهذا الجزء هو من أفضل أجزاء اللعبة وخصوصاً أنه مدبلج معرب بالكامل ، تقع أحداث القصة في لندن في سنة 1868 خلال الثورة الصناعية حيث يكون التوأم جايكوب فراي وأخته إيفي فراي هما بطلا القصة حيث يتنقلان عبر أروقة الجريمة المنظمة خلال العصر الفكتوري ويحاربان التنظيم الذي أنشأه ويتحكم به فرسان الهيكل ، اللعبة صدرت على أجهزة الجيل الحالي في 23 أكتوبر أما الحاسب الشخصي ففي 17 نوفمبر .




أفضل لعبة لشهر نوفمبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


بصراحة شهر نوفمبر يحتوي على أفضل العاب السنه لذا قررت أن أترك الخيار لكم بتصويت في التعليقات في الأسفل أو على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي لتحديد أفضل لعبة لشهر نوفمبر .


  • Call of Duty: Black Ops III
  • Need for Speed
  • Fallout 4
  • Rise of the Tomb Raider
  • Star Wars Battlefront



أفضل لعبة لشهر ديسمبر Just Cause 3



  هي من أفضل العاب السنة وهي الآخرى منافسة قوية على لقب أفضل لعبة لسنة ولكن نسخة الحاسب الشخصي كانت تعاني مع بعض المشاكل لذا قد تكون نفس مصير لعبة Batman: Arkham Knight ولكن الأمر الجيد أنها مدبلجة ومعربة بالكامل وباللهجة اللبنانية .


 تدور أحداث اللعبة بعد عدة سنوات من أحداث جست كوز 2، يترك ريكو رودريغيز الوكالة ويعود إلى موطنه ميديشي، وهي جزيرة خيالية في البحر الأبيض المتوسط ​​تحت سيطرة الجنرال الدكتاتور دي رافيلو الذي يطمح إلى السيطرة على العالم. هادفا لمنعه من تحقيق ذلك، ريكو يذهب في رحلة لتدمير مخططاته الشريرة ، اللعبة صدرت على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي في 1 ديسمبر .





أفضل لعبة في سنة 2015 هي The Witcher 3: Wild Hunt 

بصراحة شركة CD PROJEKT RED بذلت مجهود كبير في اللعبة وأثمرت جهودها بحصولها على لقب أفضل لعبة لسنة 2015 وليس هذا فقط بل دعمت اللغة العربية باللعبة وهذا أمر رائع .

أفضل شهر في هذه السنة هو شهر نوفمبر 

شهر نوفمبر هذا العام كان أفضل أشهر السنة وصدر فيه العاب قوية جداً .

أفضل شركة  لهذه السنه هي يوبي سفت

شركة يوبي سفت هذا العام دعمت اللغة العربية في أغلب العابها وهذا سبب إختيارنا لشركة .

إرسال تعليق

 
Top