0

حصلنا اليوم على بعض المعلومات الجديدة عن لعبة Need For Speed التي نشرتها الشركة اليوم ومنها أن اللعبة ستعمل بدقة 30 إطار في الثانية على أجهزة الجيل الحالي وإنها ستكون سريعة وسلسلة بشكل المطلوب وأيضاً أن اللعبة ستكون لعبة عالم مفتوح وهي أكبر من الجزء السابق بضعفين وستكون في خليج فنتورا .

اللعبة ستكون بين الغسق أي الشفق إلى الفجر وهذا أنسب وقت حتى تستمع فيه باللعبة وحتى تعطيك التجربة المثالية مع خليج فنتورا ، أما بنسبة لسيارات اللعبة فلن تكون مغلقة أي لا يجب عليك التقدم في المراحل لفتحها بل ستكون متوفر منذ بداية اللعبة لكن يجب عليك جمع المال اللازم لشراء سيارتك الخاصة ويمكنك تعديل كل جزء في السيارة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .

وسيارة الـBMW M3 E46 المشهورة لن تكون حصرية على النسخة الخاصة من اللعبة بل ستكون موجودة في كل النسخ لكن يجب عليك التقدم في المراحل وفتحها ، ويمكنك الإحتفاظ بخمس سيارات فقط في كراجك الخاص ، ولن تتمكن من اللعب بسيارات الشرطة في هذا الجزء .

وأيضاً إذا لاحظ البعض منكم أن ديناميكية كاميرا الإنجراف كانت سيء للبعض لكنها لن تكون دائمة بل هي خيار يمكنك تغيره من اللعبة حسب ذوقك ، ويجب عليك أن تكون متصل بالإنترنت بشكل ثابت أي دائم حتى تلعب اللعبة وهذا بسبب أن اللعبة ستقدم لك تجربة تنافسية مع اللاعبين الآخرين بجانب الطور الفردي وحتى تستطيع تحديث اللعبة بشكل سريع .

اللعبة يتم تطويرها بستخدام محرك Frostbite ومن فريق Ghost Games وستصدر لأجهزة الجيل الحالي في 10 نوفمبر أما نسخة الحاسب الشخصي  فقد تم تأجيلها إلى غاية ربيع عام 2016 .

إرسال تعليق

 
Top