0

شهر سبتمبر على وشك الإنتهاء والذي حمل لنا بعض الألعاب المميزة لكن الآن شهر أكتوبر الذي ستصدر فيه بعض أكثر الألعاب إنتظاراً من الجميع، #العاب_شهر أكتوبر لنبدأ .




1- لعبة Dragon Age: Inquisition Game of the Year Edition


نفتتح هذا الشهر بنسخة جديدة من لعبة Dragon Age: Inquisition وهذا النسخة ستحتوي على كل التحديثات التي حصلت عليها اللعبة منذ صدورها وهي كانت أفضل لعبة في سنه 2014 ، اللعبة ستصدر في 6 أكتوبر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .





2- لعبة Rock Band 4


هي لعبة موسيقية من تطوير شركة Harmonix وهي تسمح للاعبين بمحاكاة عزف فرقة موسيقية والتحكم في كل شيء من العقود إلى أجهزة العزف ، اللعبة ستصدر في 6 أكتوبر على أجهزة الجيل الحالي .





3- لعبة Transformers: Devastation


هي لعبة مأخوذة عن سلسلة أفلام Transformers وهي لعبة Beat 'em up من تطوير شركة PlatinumGames وستصدر في 6 أكتوبر على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي .





4- لعبة Uncharted: The Nathan Drake Collection


هي من أكثر الألعاب إنتظاراً هذا العام وهي عبارة عن مجموعة من الألعاب ستصدر بنسخة واحدة الهدف منها تجهيز اللاعبين للجزء الجديد من السلسلة وهذا اللعبة لن تحتوي على طور أون لاين و ستعمل اللعبة بدقة 1080p بسرعة 60 إطار في الثانية ، و ستصدر في 9 أكتوبر المقبل وهي حصرية على جهاز الـPS4 ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .





5- لعبة The Talos Principle


هي لعبة ألغاز من منظور الشخص الأول وتصنيفها لعبة خيال علمي فلسفي وهي صادرة على الحاسب الشخصي منذ سنه تقربياً وستصدر على جهاز الـPS4 في 13 أكتوبر المقبل .





6- لعبة Minecraft: Story Mode


هي عبارة عن لعبة Minecraft لكن ليست للبناء أو ما شابه بل هذه اللعبة سيكون لها قصة خاصة بها وستصدر على شكل حلقات متتالية ولن يكون لها طور أون لاين وستصدر الحلقة الأولى في 13 أكتوبر المقبل على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي والهواتف الذكية .





7- لعبة Assassin's Creed Syndicate


هي من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا العام بل أكثر لعبة وخصوصاً عند الجيمرز العرب لأنها ستكون مدبلجة ومعربة بالكامل وليس لهذا السبب فقط بل اللعبة قد تكون الأفضل في تاريخ السلسلة ، اللعبة ستصدر في 23 أكتوبر لأجهزة الجيل الحالي أما الحاسب الشخصي ففي 19 نوفمبر المقبل .





8- لعبة Halo 5: Guardians


هي من أكثر الألعاب إنتظاراً لهذا العام وهي لحصرية الـXBOX ONE اللعبة من تطوير 343 إندستريز ومن نشر مايكروسوفت ستوديوز وستصدر في27 أكتوبر المقبل .





9- لعبة WWE 2K16


الجزء الجديد من سلسلة WWE 2K قادم مع تحسينات كبيرة على أسلوب اللعب وأشياء كثيرة أخرى وستكون معربة ، ستصدر على أجهزة الجيل الحالي والقديم في 27 أكتوبر المقبل .





10- لعبة Bulb Boy


ونختتم هذا الشهر بالعبة Bulb Boy وهي لعبة مغامرة قصتها تحكي Bulb Boy الذي يستيقظ من كابوس مخيف ليجد نفسه بين رتل من الوحوش التي تختبأ في الظل ويجب عليك إستجماع شجاعتك والحفاظ على كل ما تحب ، اللعبة ستصدر في 31 أكتوبر المقبل على الحاسب الشخصي والماك ولينكس والهواتف الذكية .


وهكذا نكون قد إنتهينا من قائمة #العاب_شهر أكتوبر ، ما هي أكثر لعبة متحمس لها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ، نراكم الشهر المقبل .

إرسال تعليق

 
Top