0

شهر أغسطس إنهى ولم يكن لديه الكثير من الألعاب القوية ولكن شهر سبتمبر بدأ وهو سيأتي لنا بأقوى الألعاب المنتظرة من الجميع #العاب_شهر سبتمبر لنبداً .




1- لعبة MAD MAX


نفتتح هذا الشهر بإحدى أقوى العاب السنه وهي MAD MAX اللعبة المنتظرة من الجميع ، قصة اللعبة في البداية تتعرض لطسو و يتم سرقة مركبتك التي من دونها ستموت في الصحراء القاحلة لكنك تجد أحد يملك مخزن سيارات و يساعدك لكي تنتقم من الطاغي ، اللعبة ستصدر في 1 سبتمبر المقبل على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .





2- لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain


يبدو أن بداية الشهر ستكون حماسية جداً حيث أن اللعبة الثانية هي Metal Gear Solid V: The Phantom Pain اللعبة التي حقتت تقيمات عالية جداً وهي ستكون آخر جزء من السلسلة بعد خروج كوجيما من شركة كونامي ، اللعبة ستصدر في 1 سبتمبر المقبل على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي .





3- لعبة Nobunaga's Ambition: Sphere of Influence


هي لعبة إستراتيجية تعتمد بشكل كلي على الحروب والتحالف مع الجيوش الأخرى من أجل السيطرة على أكبر مساحة ممكنة من العالم ، اللعبة ستصدر في 1 سبتمبر على الحاسب الشخصي وأجهزة PS .





4- لعبة Forza Motorsport 6


هي لعبة سباق سيارات حصرية على جهاز الـXBOX ONE من تطوير شركة مايكروسفت ، اللعبة ساحتوي على أكثر من 450 سيارات من مختلف الأنواع والطرازات و اللعبة ستحتوي على مميزات جديد كلياً مثل مثل واقعية التصادم والطقس...إلخ ، اللعبة ستحتوي أيضاً على طور قصة وستصدر في 15 سبتمبر المقبل .





5- لعبة NHL 16


هي لعبة رياضية من تطوير شركة EA وتتمحور حول رياضة الهوكي ، اللعبة ستصدر على أجهزة الجيل الحالي في 15 سبتمبر .





6- لعبة Pro Evolution Soccer 2016


هي أكثر لعبة رياضية منتظرة من الجميع اللعبة تحسنت بشكل كبير جداً عن الإصدارات السابقة من حيث الجرافكس فيزيائية الكرة تغير الطقس أثناء اللعب ....إلخ ، اللعبة ستصدر في 22 سبتمبر المقبل على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي .





7- لعبة FIFA 16


هي أكبر منافس للعبة PES وهي أيضاً منتظرة من الجميع وتحسنت كثيراً عن الأصدارات السابقة من كل النواحي تقريباً وستحتوي اللعبة لاول مرة على المنتخبات الوطنية النسائية وستكون متوفرة للعب في الديمو الذي سيصدر في 8 سبتمبر المقبل ، اللعبة ستصدر في 29 سبتمبر المقبل على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي .





8- لعبة Soma


هي لعبة رعب خيال علمي من منظورالشخص من تطوير إستديو frictionalgames ، تدور أحداث القصة في عزلة بعيداً عن الناس وستكون في صراع دائم مع موظفي المرفق ولكي تنجو يجب عليك فعل المستحيل ، اللعبة ستصدر في 22 سبتمبر المقبل على الحاسب الشخصي وجهاز الـPS4 .





9- لعبة NBA 2K16


لعبة كرة السلة الشهيرة NBA تعود من جديد بجزء جديد الذي تغير كثير وأصبح أكثر واقعية وحماس ، اللعبة ستصدر في 29 سبتمبر على أجهزة الجيل الحالي والقديم والحاسب الشخصي .





10- لعبة Fallout Anthology


هي مجموعة العاب سلسلة Fallout الشهيرة وتم جمعها للاعب حتى يلعبها ويكون جاهز للجزء الرابع من السلسلة وهذه المجموعة ستحتوي على 5 العاب وهي كل العاب السلسلة ، هذه المجموعة ستصدر في 29 سبتمبر المقبل على الحاسب الشخصي فقط .





11- لعبة Tony Hawk's Pro Skater 5


ونختتم هذا الشهر بعودة سلسلة العاب التزحلق Tony Hawk's Pro Skater مع الجزء الخامس والذي سيضيف متعة كبيرة إليك، اللعبة ستصدر في 29 سبتمبر على أجهزة الجيل الحالي .


وهكذا نكون قد إنتهينا من قائمة #العاب_شهر سبتمبر ، ما هي أكثر لعبة متحمس لها ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ، نراكم الشهر المقبل .

إرسال تعليق

 
Top