0



أخيراً صدرت لعبة God Of War 3 Remastered التي هي النسخة المحسنة من النسخة الأصلية ، اللعبة حصرية على جهاز الـPS4 لذا جأت لكم اليوم بساعة كاملة من أسلوب لعبة اللعبة ، أترككم مع العرض مشاهدة طيبة .

اللعبة من تطوير إستديو Santa Monic ونشر شركة Sony Computer Entertainment .

أحداث اللعبة  في افتتاح اللعبة، يظهر كراتوس واقفًا على الجزء الخلفي من غايا وهي إحدى الجبابرة (تيتان)، حيث هي وغيرها من الجبابرة يقومون بتسلق جبل أوليمبوس للهجوم على آلهة أوليمبوس.الذي يكون زعيمهم هو زوس اله الرعد والصاعقة الآلهة الأولمبية(زوس واعوانه من الالهة) تقوم بشن هجوم ضد كريتوس والتايتن، فيقوم كراتوس بمحاربة بعض الجنود إلى ان يظهر بوسيدون (و هو من الآلهة الأولمبية) يحدث صراع بين كراتوس وبوسيدون فيموت بوسيدون بعد عدة محاولات لقتله، وفاة بوسيدون تسببت بفيضان في المحيطات. كراتوس وغايا يتسلقان جبل اولمبيس للوصول إلى الأعلى وقتل زيوس واعوانه، ولكنه يقوم بإسقاطهما من أعلى الجبل فيسقطان. غايا تتمسك بجانب من الجبل، وترفض إنقاذ كراتوس، مشيرةً إلى أنه لم يكن أكثر من مجرد بيدق.

وقع كراتوس ووعد غايا والتايتن الاخرين بالانتقام. يقع كارتوس في بحيرة الثعابين الساحبة للطاقة فتنقص طاقته ودمه حتى يبقى جزء قليل منها يبدا كريتوس بالمحاربة ويقاتل كثيرا من اعدائه أو ليس ممن اعدائه لمجرد سفك الدم فيحصل على الطاقات ويزيد دمه واسلحته إلى ان يصل إلى الجبل من جديد فيرى زيوس ويحاربه لعدة مرات فتظهر غايا فيدخل هو وزيوس داخل جسمها قرب قلبها فيدخل سيف الأولومبس بجسم زيوس وقلب غايا فتموت غايا وتنشق بطن زيوس فيخرجان وينهال كارتوس ضربا بزيوس فيقتله فيكون زيوس قد انتهى بعد العناء الطويل فتظهر اثينا وتقول لكارتوس اعطني طاقتي فايخذ كراتوس السيف ويضعه في معدته فتصعد الطاقة إلى السماء فيظهر كراتوس وهو يحتظر ولكن بعدها يختفي وتكون اثار دمه تؤدي إلى حافة جبل اوليمبس وبهذا يعني انه لم يمت.

إرسال تعليق

 
Top